موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية التحضيرية إستعدادا للموسم الجديد

يستضيف ملعب بنك أوف أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية في الساعات الأولى من صباح غدٍ الأربعاء مباراة ريال مدريد وتشيلسي، وذلك في مواجهة ودية في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد. وقد تعرض ريال مدريد لهزيمة أمام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الودي بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتي جرت في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي على ملعب ميتلايف. وتأتي هذه الهزيمة بعد خسارة سابقة أمام فريق ميلان الإيطالي في إطار الجولة التحضيرية ذاتها. أما على الجانب الآخر، فقد تعرض تشيلسي لهزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم على ملعب أوهايو استوديوم ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية التحضيرية إستعدادا للموسم الجديد
موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي التحضيرية الودية

وستنطلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي غدًا الثلاثاء 7/8/2024 في تمام الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشرة مساء الاثنين بتوقيت جرينتش، والثالثة فجر الثلاثاء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

صحيفة : مباراة ريال مدريد وتشيلسي مهددة بالإلغاء

وكشفت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية عن أن مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية مهددة بالإلغاء. وأشارت الصحيفة إلى أن المباراة، التي من المقرر أن تقام غدًا الثلاثاء، تواجه خطر عدم إقامتها بسبب العواصف الرعدية المتوقعة، والتي كانت السبب وراء تأجيل مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية سابقًا.

وأضافت الصحيفة أن المباراة ستقام على ملعب “بنك أوف أمريكا” في شارلوت، وهو الاختبار الأخير لريال مدريد قبل خوض كأس السوبر الأوروبي في 14 أغسطس المقبل.

وتابعت الصحيفة أن العواصف المتوقعة، الناتجة عن إعصار ديبي المتجه نحو الساحل الشرقي، تشكل تهديدًا خطيرًا على المباراة.

وبالرغم من أن النادي الملكي يعمل على تأمين إقامة المباراة دون مشاكل، إلا أن هناك شكوكًا حول تنظيم اللقاء بسبب الظروف الجوية الصعبة المتوقعة، حيث من المحتمل هطول أمطار غزيرة في شارلوت يوم الثلاثاء، ما قد يؤثر على إقامة المباراة.

 

close