مباشر الآن تردد قناة beIN Sports7 لبث مباراة مصر وإسبانيا بدور ربع النهائي لكرة اليد اولمبياد باريس 2024

مصر وإسبانيا بدور ربع النهائي لكرة اليد

يلاقي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد النظير الاسباني اليوم ضمن منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، حيث استهل فراعنة كرة اليد أولمبياد باريس 2024 بفوزهم على المجر 35-32، والخسارة من منتخب الدنمارك 30-27، والتعادل مع المضيف فرنسا 26-26، والفوز على النرويج وكذلك الأرجنتين، حيث صعد منتخب مصر لربع النهائي في وصافة المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط حيث جاء خلف منتخب الدنمارك 10 نقاط، لنعرض لكم موعد مباراة مصر وإسبانيا بدور ربع النهائي لكرة اليد، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة من خلال السطور التالية.

مباشر الآن تردد قناة beIN Sports7 لبث مباراة مصر وإسبانيا بدور ربع النهائي لكرة اليد اولمبياد باريس 2024
مباشر الآن beIN Sports7 مصر وإسبانيا بدور ربع النهائي لكرة اليد اولمبياد باريس 2024

مباراة مصر وإسبانيا بدور ربع النهائي لكرة اليد

يتلاقى اليوم المنتخبين الأشد قوة وثباتا في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 لكرة اليد، في لقاء مصيري لكلاهما، وذلك بعد أن نجح المنتخب الوطني لكرة اليد في الحصول على الفوز بضربة البداية أمام منتخب النظير المجر بنتيجة 35 – 32، قبل ملاحقة الهزيمة له أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30- 27، فى ثاني المواجهات، ثم إحراز التعادل الإيجابي مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 بالمواجهة الثالثة في أولمبياد 2024، لتبدأ بعد ذلك استعادة الانتصارات أمام نظيره النرويجي 26/25.

  • ليكون اللقاء الفيصل بين المنتخبين، مباراة مصر وإسبانيا بدور ربع النهائي لكرة اليد، اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024.
  • حيث تكون صافرة بداية اللقاء في تمام العاشرة والنصف صباحاً 10:30 ص بتوقيت كلا من مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واسبانيا بدور ربع النهائي لكرة اليد

تحظي شبكة قنوات بي ان سبورتس بامتلاك حقوق نقل مباريات الأولمبياد 2024 بباريس وكافة فعاليات الدورة، وذلك في الشرق الأوسط بأكمله وشمال أفريقيا.

  • حيث تبث قناة beIN SPORTS 7 اللقاء عبر شاشتها بتردد، 12245، معدل الترميز ، 27500، معامل الاستقطاب : عمودي، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.
  • كما يمكنك مشاهدة المباراة بين مصر وإسبانيا لكرة اليد اليوم عبر الخاصية المدفوعة مسبقا beIN Connect ، وكذلك تطبيق TOD.
  • كما أتيحت الخدمة Nord VPN  لما كان خارج نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكي يستطيع مشاهدة المباراة، حيث لا تملك قنوات بي ان سبورت حق إذاعة المباريات في هذا النطاق.
close