تحولت لهيكل عظمي.. ما هو مرض بسمة وهبي وتفاصيل حالتها الصحية

تصدر اسم الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة الترند وانتشر اسمها عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الفائتة، إلا وامتلئت كافة المواقع باسمها وهذا بسبب مرضها فما هو مرض بسمة وهبي، وبالحديث في نفس السياق اعلنت الاعلامية حقيقة عودتها إلى البرنامج الخاص بها 90 دقيقة على قناة المحور وهذا فور انتشار العديد من الشائعات بخصوص رحيلها منها، إذا اردتم المزيد من التفاصيل الرجاء متابعة السطور القليلة القادمة.

تحولت لهيكل عظمي.. ما هو مرض بسمة وهبي وتفاصيل حالتها الصحية
تحولت لهيكل عظمي.. ما هو مرض بسمة وهبي وتفاصيل حالتها الصحية

ما هو مرض بسمة وهبي

اكتشفت الإعلامية بسمة وهبة في عام 2013 إصابتها بمرض السرطان وأنها بدأت بالفعل رحلة العلاج وتمكنت من التعافي، ألا أن عاد المرض مرة أخرى وكشفت عن هذا عن طريق قيامها بنشر فيديو عبر حسابها على منصة الانستجرام إذ شوهدت وهي متوجهة إلى غرفة العمليات في واحدة من مستشفيات لندن وطلبت من كافة محبيها الدعاء لها قبل الدخول.

مرض نادر

قامت بسمة وهبة الاعلامية المعروفة بالإعلان عن اصابتها بمرض نادر ويتوجب عليها السفر إلى الخارج من أجل الحصول على العلاج اللازم وقررت أنها تعاني من العديد من الأزمات الصحية في المعدن ومن بينها أمراض نادرة.

مشكلة في المعدة

أعلنت بسمة وهبة أيضا عن اصابتها بمشكلة في المعدة أدت إلى نزيف ووصفت الحالة التي تشعر بها أنها صعبة للغاية، ولكن بعد استمرارها على الفيتامينات التي بلغت كميات كبيرة للغاية وحصولها على علاج هرموني لتجنب ألا يعود إليها الورم مرة ثانية.

ثم قامت بالخضوع إلى عملية بأمريكا تم فيها استئصال جزء كبير من معدتها وادى هذا إلى دخولها في غيبوبة تسببت في نحافتها بصورة كبيرة، بجانب عملية استئصال الرحم التي قامت بها، وقد صرحت بسمة في وقت سابق أن بعد أن قام العديد من معجبينها بالانتقاد بسبب سفرها إلى الخارج للحصول على العلاج واقرت انا عندي حالة صعبة ونادرة لا تحدث للعديد من الأشخاص ويبلغ عدد المصابين بها في مصر ربع بالمائة لذا التخصص ليس متوفر في مصر.

close