موعد مباراة أرسنال وبايرن ليفركوزن التحضيرية الودية إستعدادا للموسم الجديد 2024-2025

تنطلق مساء اليوم الأربعاء مباراة ودية بين أرسنال وبايرن ليفركوزن والتي تأتي ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025، وستقام المباراة على ملعب الإمارات في لندن، ويسعى أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا لتحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في الودية السابقة أمام ليفربول بنتيجة 2-1، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سجل محمد صلاح أحد أهداف ليفربول.

موعد مباراة أرسنال وبايرن ليفركوزن التحضيرية الودية إستعدادا للموسم الجديد 2024-2025
أرسنال وبايرن ليفركوزن

موعد مباراة أرسنال وبايرن ليفركوزن الودية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وبايرن ليفركوزن الودية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب الإمارات بإنجلترا.

زملاء الطفولة وجها لوجه في مباراة اليوم بين أرسنال وبايرن ليفركوزن الودية

وستكون مباراة اليوم اختباراً صعباً لأرسنال، خاصة في مواجهة مدرب باير ليفركوزن “تشابي ألونسو” الذي كان زميل طفولة لأرتيتا.

ومن المتوقع أن يعتمد أرتيتا على بعض اللاعبين العائدين من الإصابات أو الذين لم تتاح لهم الفرصة للعب في المباريات السابقة، حسب جاهزيتهم.

في المقابل، يسعى تشابي ألونسو لاستكشاف مدى استعداد فريقه قبل مواجهة شتوتجارت في كأس السوبر الألماني، المقرر إقامتها في 17 أغسطس الجاري، وذلك قبل أسبوع من انطلاق الموسم الجديد للدوري الألماني.

عودة “ساكا” و”رايس” لقائمة أرسنال في مباراة اليوم

ويستعيد نادي آرسنال في هذه المباراة الثنائي بوكايو ساكا، الذي حصل على فترة راحة بعد مشاركته في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي أقيمت في ألمانيا، و ديكلان رايس، نجم منتخب سويسرا.

غياب “بالاسيوس” عن تشكيلة نادي باير ليفركوزن بسبب الإصابة

سيغيب اللاعب الأرجنتيني الدولي “إسيكييل بالاسيوس” عن تشكيلة نادي باير ليفركوزن بسبب إصابة على مستوى الركبة، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

وهذا يعني أنه سيكون خارج الحسابات في بطولة السوبر الألماني وانطلاق الدوري الألماني (البوندزليجا).

close