موعد مباراة مصر والمغرب فى مباراة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024

تستعد الجماهير العربية لمتابعة مباراة مصر والمغرب في إطار مباراة تحديد المركز الثالث والحصول على برونزية أولمبياد باريس 024 في كرة القدم، وقد أدى منتخب مصر الأولمبي تدريباته الجماعية في مدينة نانت الفرنسية، وكان منتخب مصر قد خسر في نصف النهائي أمام فرنسا بنتيجة 3-1، في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، من جهة أخرى خسر منتخب المغرب أمام إسبانيا 2-1 في نصف النهائي.

موعد مباراة مصر والمغرب فى مباراة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024
مصر والمغرب

موعد مباراة مصر والمغرب فى أولمبياد باريس

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة مصر والمغرب في تحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم باريس 2024، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 4:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب “لا البو جوار” بمدينة نانت الفرنسية، ويُدير اللقاء الحكم النرويجي إسبين ايسكاس.

حقيقة إصابة لاعبي المنتخب المصري بفيروس كورونا

ومن جهة أخري أكد طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورت 2”: “كل البعثة في حالة جيدة واللاعبون جاهزون نفسيًا وبدنيًا، رغم الإجهاد والسفر المتواصل بين الدول.”

طبيب المنتخب الأولمبي: صابر ومغربي بخير

وأضاف سليمان: “بخصوص الأخبار التي تحدثت عن إصابة محمود صابر ومحمد مغربي بكورونا، أتعجب من مصدر هذه الأخبار وأهدافها. كورونا؟ لاعيبنا في حالة ممتازة، ولم يكن هناك كورونا في الفترة الحالية.”

طبيب المنتخب الأولمبي يوضح حالة زيزو

كما أشار سليمان إلى حالة اللاعب زيزو، قائلاً: “زيزو في حالة جيدة، وإن شاء الله سيشارك في المباراة، أحييه لأنه كان يعاني من إجهاد في العضلة، لكنه لعب 120 دقيقة في المباراة الأخيرة وساعدنا بعزيمته وإرادته.”

close