تنبؤات تهز العالم.. كيف جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 الجديدة ؟

بالحديث عن الوضع العالمي المضطرب والتوتر الجيوسياسي المتصاعد، جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف لتهز العالم فهي خبيرة فلكية أثارت الجدل في وقت سابق بسبب بعض توقعاتها التي صدقت، مما أثار الريبة والتوتر عند إعلانها مرة أخرى عن توقعات جديدة حيث أنها قد حذرت من قيام حرب عالمية ثالثة قريبا، وتوقعت أيضا حدوث كارثة قريبا تهدد قارة إفريقيا، والجدير بالذكر أن تلك التنبؤات تستحق التحليل، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على توقعات ليلي عبد اللطيف الجديدة والتي حدثت بالفعل.

تنبؤات تهز العالم.. كيف جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 الجديدة ؟
"توقعات تهز العالم".. توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 الجديدة

توقعات ليلى عبد اللطيف

تنبؤات ليلى عبد اللطيف بإمكانية حدوث حرب عالمية ثالثة قريبا أو بقدوم عام 2025 وقد اشارت ليلى إلى أنه يبدو أنه لا يمكن تجنبها، كما أوضحت أن هناك امراض وفيروسات قد تنتشر في عدة دول أفريقية واقرت أن القارة تعاني من أزمة غذائية حادة تهدد بوقوع كارثة كبيرة، وتوقعت أيضا بأن هذه الحرب قد تبدأ في الإكوادور وستحدث تطورات أمنية كبيرة وانتشار واسع للفوضى بين الناس في الشوارع.

توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت

في الفترة الأخيرة تحققت مجموعة من التوقعات التي أفصحت عنها ليلى عبد اللطيف ومن أبرزها: 

  • انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العواضي.
  •  كما توقعت وفاة شخصية سياسية مهمة في العالم العربي في عام 2024 مما أدى إلى إعلان حالة الحداد وهو وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح في 16 ديسمبر. 
  • تنبأت بخسائر كبيرة لرجال الأعمال اللبناني إيلون ماسك خلال عام 2024 وهو ما حدث بالفعل حيث شهدت القيمة السوقية لشركة تسلا التي يملكها ماسك تراجع كبير وفقد مليارات الدولارات منذ بداية العام. 
  • تم الإعلان أيضا عن فوز الرئيس المصري في الانتخابات الرئاسية وانسحاب الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن من السباق الانتخابي. 
  • شهدت الولايات المتحدة محاولة اغتيال للرئيس السابق ترامب.
  • تعطل معظم مطارات العالم بسبب خلل تقني.
  •  وفي مايو 2024 تحطمت طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مما أسفر عن وفاته مع عدد من المسؤولين.
close