موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2025

تنطلق يوم الجمعة القادم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025، ويعد الدوري الأول عالميًا محل اهتمام جميع عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم نظرًا لإثارته من الجولة الأولى حتى الجولة الأخيرة، حيث يبدأ الاستعداد لمتابعة المباريات عن طريق الدخول إلى المواقع الرياضية ومواقع البحث المختلفة للاستعلام عن مواعيد المباريات بدءًا من الجولة الأولى، حيث تحتوي كل جولة على 10 لقاءات مقسمة على 20 فريقًا، وسيكون هذا الموسم مختلفًا في البريميرليج بعد تدعيم الفرق لصفوفها بلاعبين جدد من أجل المنافسة على لقب الدوري أو المراكز المتقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية.

موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2025
الدوري الإنجليزي

موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

وتفتتح منافسات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي يوم الجمعة القادمة، 16 أغسطس 2024، حيث يلتقي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية فريق فولهام مع مانشستر يونايتد.

6 لقاءات مثيرة في ثاني أيام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

وتنطلق ست لقاءات يوم السبت، 17 أغسطس 2024، حيث يلتقي في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية ليفربول و إبسويتش تاون، ويلتقي في تمام الخامسة عصرًا ولفرهامبتون وأرسنال، وفي نفس التوقيت يلتقي برايتون مع إيفرتون، وأيضًا في نفس التوقيت يلتقي ساوثهامبتون مع نيوكاسل يونايتد، وبرينتفورد مع توتنهام فورست، أما في تمام الساعة 7:30 مساءا فيلتقي أستون فيلا مع وست هام يونايتد.

قمة مبكرة في الدوري الإنجليزي في ثالث أيام الجولة الأولى

وفي يوم الأحد، 18 أغسطس 2024، ستُلعب مباراتان، حيث يلتقي كريستال بالاس مع برينتفورد في تمام 4:00 عصرًا، وفي تمام 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية قمة في الدوري الإنجليزي في الجولة الأولى بين مانشستر سيتي وتشيلسي.

مباراة وحيدة ختامية في ثالث أيام الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي

أما يوم الاثنين، 19 أغسطس 2024، ستختتم الجولة الأولي بمباراة وحيدة تنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث يلاقي فريق توتنهام هوتسبير نظيره ليستر سيتي.

close