بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا كرة يد مباشر الآن في قمة نصف نهائي الأولمبياد 2024

اليوم، يلتقي منتخب إسبانيا مع منتخب ألمانيا في مباراة مشوقة ضمن نصف نهائي كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، ستحدد هذه المواجهة الحاسمة الفريق الذي سيتأهل إلى النهائي ويقترب خطوة أخرى نحو نيل المجد الأولمبي، ويبحث الكثير من جماهير وعشاق كرة اليد في الوطن العربي على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق الأخيرة عن مشاهدة البث المباشر لمباراة نصف النهائي بين ألمانيا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا كرة يد مباشر الآن في قمة نصف نهائي الأولمبياد 2024
مباراة إسبانيا وألمانيا كرة يد

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا كرة يد مباشر الآن

تقام مباراة كرة اليد بين ألمانيا وإسبانيا اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024، في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.
  • في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

يتصدر منتخب ألمانيا لكرة اليد المجموعة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية برصيد 8 نقاط، ثم حقق الفوز على منتخب فرنسا بنتيجة 35-34 في دور ربع النهائي من أولمبياد 2024، احتل منتخب إسبانيا المركز الثالث في المجموعة الأولى من تصنيفات كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية برصيد 6 نقاط، ثم انتصر على منتخب مصر بنتيجة 29-28 في دور ربع النهائي من أولمبياد 2024.

مباشر مباراة كرة اليد بين ألمانيا وإسبانيا عبر القنوات التالية

يمكنكم متابعة مباراة ألمانيا وإسبانيا لكرة اليد على قناة 3 beIN SPORTS مع تعليق حميد لبراوي، كما يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الإنترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

يمكنكم أيضا متابعة أولمبياد 2024 من خلال قنوات الكأس المشفرة، بالإضافة إلى التلفزيون الجزائري على القناة الأولى والقناة السادسة، وكذلك عبر القناة الرياضية المغربية.

close