تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية

يسعى إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لتحقيق لقب جديد للشياطين الحمر في مواجهتهم المرتقبة ضد مانشستر سيتي ضمن نهائي كأس الدرع الخيرية لموسم 2023/2024، وقد نجح مانشستر يونايتد في الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي، مما يضفي نكهة ثأرية على المباراة القادمة بين الفريقين، وستقام المباراة على ملعب ويمبلي في لندن، والجدير بالذكر أن أرسنال هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الدرع الخيرية، بعد فوزه على مانشستر سيتي بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية
مانشستر يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع في نهائي الدرع الخيرية

ومن المتوقع أن يدخل تين هاج لقاء مانشستر سيتي بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • الدفاع: هاري أماس، ليساندرو مارتينيز، كاسيميرو، ديوجو دالوت.
  • الوسط: كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، أليخاندرو جارناتشو.
  • الهجوم: جادون سانشو، أماد ديالو، ماركوس راشفورد.

غيابات مانشستر يونايتد في مباراة الدرع الخيرية

وقد أوضح تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، احتمالية غياب أربعة لاعبين عن مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي بسبب الإصابة، وهم هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، آرون وان بيساكا، ولوك شو، كما أشار إلى إمكانية مشاركة جوشوا زيركزي ضد سيتي، لكنه ليس بكامل لياقته.

وأكد تين هاج جاهزية ليساندرو مارتينيز للمشاركة، وأشاد بقدرات جادون سانشو التكتيكية ومساهمة ميسون ماونت بعد موسم تحضيري جيد، واختتم تصريحاته بالتأكيد على قدرة الفريق على المنافسة والفوز على أفضل الفرق.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

التقى فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في 153 مباراة عبر تاريخ مواجهاتهما، تمكن مانشستر يونايتد من الفوز في 63 مباراة، بينما حقق مانشستر سيتي الانتصار في 52 مباراة، وانتهت 38 مباراة بالتعادل.

تعكس هذه الأرقام التنافس الكبير بين الفريقين في ديربي مانشستر، والذي لطالما كان واحداً من أبرز مواجهات كرة القدم الإنجليزية.

 

close