أيمن الرمادي: سأدافع عن أحمد رفعت حتى لو تركت التدريب وافكر في إعتزال العمل في الرياضة

قال الكابتن أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، إن الرياضة في مصر أصبحت عملية سخيفة بما تدار به. وأضاف: “أريد أن أقول كلمة لوجه الله فقط، حاسبوا الصغير قبل الكبير. ومع كامل احترامي لوزارة الشباب والرياضة، كيف تفتح تحقيق في الأزمة وهم مدانين من الأساس؟ وليس معنى ذلك أنهم هم الوحيدين المسؤولين.”وأضاف الرمادي في تصريحاته لبرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت، أنه رشح الراحل أحمد رفعت للعب في فريق الوحدة الإماراتي عندما شاهده مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب بقطر، موضحًا أن أحمد رفعت وقتها كان يقدم أداء مميزًا للغاية في بداية مسيرته، كاشفًا أن رفعت قد تراجع مستواه وأصبح مشتتًا وفي حالة عصبية في كثير من الوقت.

أيمن الرمادي: سأدافع عن أحمد رفعت حتى لو تركت التدريب وافكر في إعتزال العمل في الرياضة
أيمن الرمادي: سأدافع عن أحمد رفعت حتى لو تركت التدريب وافكر في إعتزال العمل في الرياضة

أيمن الرمادي: “سأفعل كل شيء لأحمد رفعت حتى لو كلفني الأمر الابتعاد عن التدريب”

وأضاف الرمادي أن أحمد رفعت كان إنسانًا جميلًا للغاية ورائعًا، وأنه التقاه لأول مرة عندما تقابل فريق مودرن فيوتشر مع أسوان، وكان الرمادي حينها مدربًا لفريق أسوان. وتابع أن أحمد رفعت قام بتقبيل رأسه، وكان لاعبًا بدرجة فنان، وأشعر أنني بحاجة لخطوة من أجله، حتى لو كلفني الأمر الابتعاد عن التدريب.

وطالب الرمادي بمحاسبة الصغير قبل الكبير، مبديًا دهشته من فتح وزارة الشباب والرياضة للتحقيق، وخصوصًا أنها جهة مدانة من الأساس، لذلك لابد من الشفافية.

أيمن الرمادي: “لدي رغبة بعدم العمل بالرياضة مرة أخرى”

وكشف المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أن ما يحدث في الكرة المصرية من تدمير للاعبين، ومن بينها أزمة أحمد رفعت، لابد أن يدار الموضوع بالشفافية الشديدة. مضيفًا: “لدي رغبة في عدم العمل بالرياضة مرة أخرى لأن هؤلاء اللاعبين بشر ولهم أهل.

حديث أيمن الرمادي عن أحمد رفعت

وتساءل الرمادي “أين المسؤولين عن كرة القدم بموافقتهم على خوض المباريات عصرًا؟” ثم تساءل أيمن الرمادي مرة أخري منفعلاً عن المسؤول عن تدمير شباب مصر في ظل خوض المباريات عصرًا في درجات حرارة لا تحتمل، متابعًا أن تداول مواعيد المباريات تستدعي محاكمة المسؤولين عن وضعها.

واختتم الرمادي قائلًا: “إحساسي سيء للغاية، والله لم أعطِ اللاعبين محاضرة قبل مواجهة الجونة. محاضرة إيه ومباراة إيه؟ أخاف أن يأتي الوقت الذي نقول فيه: مافيش فايدة.”

close