شاهد Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول ولاس بالماس اليوم مباشر عبر القنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره لاس بالماس اليوم الأحد، الموافق 11 أغسطس 2024، هذه المباراة تعتبر من بين أقوى المباريات الودية التي يشارك فيها الفريق، حيث يسعى الريدز للفوز وإسعاد جماهيرهم العاشقة، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

شاهد Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول ولاس بالماس اليوم مباشر عبر القنوات الناقلة
مشاهدة مباراة ليفربول ولاس بالماس

مشاهدة مباراة ليفربول ولاس بالماس اليوم مباشر

تشهد الساحة الرياضية اليوم مباراة ودية مثيرة بين ليفربول الإنجليزي ولاس بالماس الإسباني، حيث يسعى كل من الفريقين إلى تقييم استعداداتهما قبل انطلاق الموسم الجديد، تعد هذه المباراة فرصة ممتازة لعشاق الفريقين لمتابعة أداء اللاعبين والاستمتاع بمنافسة مثيرة بين فريقين ينتميان لدورين مختلفين، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولاس بالماس اليوم

ستقوم العديد من القنوات الرياضية بعرض مباراة ليفربول ضد لاس بالماس، ومن ضمن هذه القنوات يمكن العثور على بي إن سبورتس وSky Sports، تأكد من أنك مشترك في القناة التي تبث المباراة لكي تستطيع مشاهدتها دون أي عقبات.

يمكنك أيضا مشاهدة مباراة ليفربول ضد لاس بالماس مباشرة عبر الإنترنت من خلال المنصات التي توفر خدمة البث المباشر، مثل بي إن سبورتس وسكاي سبورتس، تسمح لك هذه المنصات بمتابعة المباراة بجودة فائقة وبدون انقطاع، مما يضمن لك تجربة مشاهدة رائعة.

مباراة ليفربول ولاس بالماس اليوم

يستعد فريق ليفربول لإجراء آخر مباراة ودية في إطار تحضيراته للموسم الجديد 2024/25، تحت إشراف المدرب آرني سلوت، اليوم الأحد، خسر ليفربول أول مبارياته الودية أمام بريستون بهدف نظيف، ثم حقق الفوز على ريال بيتيس بنفس النتيجة، وبعد ذلك انتصر على آرسنال بهدفين مقابل هدف.

وتمكن ليفربول بعد ذلك من الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شي،. وسيخوض ليفربول مباراتين وديتين اليوم، حيث يواجه إشبيلية أولا، ثم يتبع ذلك بمباراة ضد لاس بالماس بدون جمهور على ملعب “الأنفيلد”، ويستعد ليفربول لمواصلة مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد يوم السبت المقبل بمواجهة إبسويتش تاون.

close