مباشر القنوات الناقلة لحفل ختام أولمبياد باريس 2024 مجانا على النايل سات

تسعي مدينة فرنسا لمحو الصورة السيئة التي ظهرت عليها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 قبل 17 يوما من الأن، حيث شهد الحفل تعديا على الأديان السماوية وهجوما على الفطرة الإنسانية السليمة، مما أثار غضب المتابعين والمشاهدين للحفل، وقد ركزت فرنسا في حفلها الختامي الذي سيكون بمثابة اعتذار عما تم في حفل الإفتتاح علي الروح الإنسانية والقيم والمثل العليا كما ذكرت الصحف الفرنسية صباح اليوم الأحد.

مباشر القنوات الناقلة لحفل ختام أولمبياد باريس 2024 مجانا على النايل سات
أولمبياد باريس 2024

القنوات الناقلة لحفل ختام أولمبياد باريس 2024

وينطلق حفل ختام أولمبياد باريس علي النايل سات عبر القنوات المجانية عبر الترددات التالية:

  • حيث أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورت” عن نقل حفل ختام أولمبياد باريس 2024 اليوم الأحد 11 أغسطس الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية مجانا على قناتي “بي إن سبورت الإخبارية و بي إن المفتوحة علي النايل سات من تعليق “عثمان القريني” علي الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
beIN SPORTSنايل سات11056عمودي27500
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
  beIN SPORTS NEWSنايل سات12605عمودي27500

ماذا سيحدث في حفل ختام الأولمبياد؟

ومن المتوقع أن يشمل حفل ختام أولمبياد باريس 2024 مشاركة أكثر من 100 مؤدي، بما في ذلك أكروباتيين، راقصين، ولاعبي سيرك، بالإضافة إلى تكريم الأبطال الأولمبيين بتسليم الميداليات.

وسيقدم الحفل لمحة عن دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في لوس أنجلوس 2028، والتي يتوقع أن تتضمن حيلة مثيرة من نجم هوليوود توم كروز.

وقد وصف توني استانجيه، رئيس لجنة باريس 2024، الحفل بأنه “مهيب وعاطفي، لكنه سيكون أيضًا فرصة للاحتفال”.

وعلى الرغم من التكهنات حول أداء مذهل وحركات كروز المثيرة، يبقى جزء كبير من تفاصيل الحفل مجهولًا، سيتضمن الحفل أيضًا العرض التقليدي للأعلام والرياضيين، الخطابات، وحفل إطفاء الشعلة الأولمبية قبل تسليم العلم الأولمبي رسميًا إلى لوس أنجلوس.

close