موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري لكرة القدم

يستضيف ستاد الكلية الحربية مساء اليوم الأحد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم، وتنطلق المباراة ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة دوري النيل، ويطمح بيراميدز لتحقيق فوز معنوي في مباراته اليوم ضد طلائع الجيش، مع منح البدلاء فرصة اللعب وإراحة اللاعبين الأساسيين، بعد فقدان الفريق لفرصة التتويج بلقب الدوري لصالح الأهلي، أما بالنسبة لطلائع الجيش، فقد ضمن الفريق بقاءه في الدوري ويتواجد في منطقة الوسط بعيدًا عن الأربعة الأوائل، مما يجعله في وضع مريح بدون ضغوط.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري لكرة القدم
بيراميدز وطلائع الجيش

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري

وقد أعلنت أعلنت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة عن تعديل موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

حيث تقام المباراة اليوم الأحد 11 أغسطس في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، بدلاً من السبت 17 أغسطس.

جاء هذا التعديل بسبب تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة بيراميدز ضد جي كي يو بطل زنجبار في دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025 يوم 18 أغسطس.

قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش

وقد أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش، التي شهدت عودة المغربي محمد الشيبي بعد إيقافه ثلاث مباريات بسبب الطرد في مباراة الأهلي، بينما تم استبعاد رمضان صبحي للراحة.

وقد جاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد ميهوب، يوسف نادر
  • خط الدفاع: محمود مرعي، أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي، أحمد فتحي، عبد الرحمن جودة
  • خط الوسط: بلاتي توريه، إسلام عيسى، محمد رضا “بوبو”، وليد الكرتي، محمود زلاكة، يوسف أسامة
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي، فخري لاكاي، دودو الجباس، مروان حمدي
close