شاهد مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وزد في الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز 2024 بجودة hd بث مباشر عبر القنوات الناقلة

سوف شارك النادي الأهلي في مباراة جديدة في الدوري الممتاز، على الرغم من أنه توج بلقب الدوري لعام 2024، إلا أنه لا ينوي التهاون في تحقيق الانتصار في هذه المباراة، المدير الفني مارسيل كولر قرر الاعتماد على البدلاء في هذه المباراة وإعطاء الفرصة لعدد آخر من اللاعبين للمشاركة في المباريات القادمة للنادي في الدوري المصري.

شاهد مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وزد في الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز 2024 بجودة hd بث مباشر عبر القنوات الناقلة
الاهلي

مشاهدة مباراة الأهلي وزد في الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز 2024

مباراة الأهلي ضد زد اليوم في الدوري الممتاز ،ستلعب مساء اليوم الأحد 11 أغسطس على أرض ملعب القاهرة الدولي، وستنقل المباراة بث مباشر على قناة أون تايم سبورت 1 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي، والساعة 7:00 مساء بتوقيت مدن بلاد شمال افريقيا .

تشكيلة مباراة الأهلي ضد زد اليوم

سيلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بنادي زد في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 25 للدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، من  أن يكون تشكيل الأهلي لهذه المباراة كما يلي:

  • الهجوم: ْ وسام أبو على – بيرسي تاو –  رضا سليم.
  • الوسط: كريم نيدفيد – مجدي قفشة – مروان عطية.
  • الدفاع: خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – ياسر ابراهيم – محمد هاني.
  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

لقاءات الأهلي وزد السابقة

تقدم النادي الأهلي بفوزه في جميع الثلاث مباريات التي جمعته بنادي زد إف سي قبل المباراة الليلة، وانتهت آخر المباريات بفوز الأهلي بهدف نظيف دون رد.

أخر الأخبار قبل المباراة عن كريم فؤاد

أثناء المباراة بين الأهلي وسموحة التي فاز بها الفريق الأحمر وحصد لقب الدوري، تعرض النجم كريم فؤاد لإصابة خطيرة في ركبته، وكشفت الفحوصات الطبية عن تمزق جزئي في الرباط الصليبي، مما سيجعله غير قادر على العودة للعب لمدة تتراوح بين ستة وتسعة أشهر، الرباط الصليبي الأمامي هو أحد الأربطة الهامة التي تربط عظام الركبة ببعضها وتعمل على ثبات المفصل، وعند تعرضه للإصابة، يفقد اللاعب القدرة على التحكم في حركاته بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى عدم استقرار الركبة.

close