في صفقة تاريخية .. عبدالمنعم يرحل عن الأهلي وبن رمضان يقترب بشدة من القلعة الحمراء!

في خبر سار لجماهير الأهلي، اقترب النادي من حسم صفقة التعاقد مع النجم التونسي محمد علي بن رمضان، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الإدارة لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بالتزامن مع قرب إنهاء الاتفاق على رحيل محمد عبدالمنعم إلى الدوري الفرنسي مقابل مبلغ مالي كبير ينعش خزينة القلعة الحمراء.

في صفقة تاريخية .. عبدالمنعم يرحل عن الأهلي وبن رمضان يقترب بشدة من القلعة الحمراء!
محمد عبدالمنعم

محمد علي بن رمضان يقترب من القلعة الحمراء

دخل النادي الأهلي في المراحل النهائية من مفاوضات ضم اللاعب محمد علي بن رمضان من نادي فرينكفاروزي المجري، وتفيد التقارير أن الصفقة سوف تتم بشكل نهائي، حيث تم الاتفاق على كافة بنود العقد ما عدا بند نسبة الاستفادة من أي بيع مستقبلي للاعب.

وتتركز الخلافات حالياً حول هذه النسبة، إذ يطالب النادي المجري بنسبة 20% بينما يتمسك الأهلي بنسبة 15%، ومن المتوقع أن يتم حل هذا الخلاف قريبًا، ليتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، ويأتي ضم بن رمضان في إطار سعي الأهلي لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، حيث من المتوقع أن يضيف اللاعب قوة هجومية وخبرة كبيرة لوسط ميدان الفريق الأحمر.

رحيل عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي

في إطار الصفقات التي يبرمها الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي، تأتي صفقة انتقال عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي على قمة اهتمامات الجماهير حاليا، وعلى الرغم من شعور الجماهير المصرية بالحزن لرحيل المدافع محمد عبدالمنعم الذي كان بمثابة حائط صد قوي في أقوى المباريات، إلا أن الجميع يتمنى رحلة احتراف ناجحة للاعب الشاب في فرنسا.

وكانت آخر أخبار صفقة عبدالمنعم وانتقاله إلى نيس الفرنسي أنه تم الاتفاق بشكل شبه نهائي على إبرام الصفقة مقابل 4.5 مليون دولار يحصل عليها النادي الأهلي، بالإضافة إلى 20% من قيمة بيع اللاعب فيما بعد.

close