موعد مباراة البنك الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يواجه فريق فاركو نظيره البنك الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 33 من دوري النيل، حيث يدخل البنك الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد ضمانه البقاء في الدوري الموسم المقبل، حيث ابتعد عن مناطق الهبوط، من جهة أخرى، يسعى فاركو لتحقيق انتصار ثمين لضمان بقاءه في الدوري، والابتعاد عن بلدية المحلة أقرب ملاحقيه، قبل المباراة، يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة من 9 انتصارات و7 تعادلات و16 هزيمة. في المقابل، يتواجد فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، بعد تحقيقه 6 انتصارات و13 تعادلاً و16 خسارة.

موعد مباراة البنك الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
فاركو والبنك الأهلي

موعد مباراة فاركو والبنك الأهلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة فاركو والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة فاركو والبنك الأهلي في الدوري

وقد أعلنت منصة “كورة بلص” عن نقل لقاء فاركو والبنك الأهلي في الجولة 33 من الدوري المصري عبر موقعها علي الإنترنت عبر هذا الرابط، ولن يتم نقل اللقاء تليفزيونيا لتعارضه مع مباريات أخري في نفس الموعد.

الإذاعات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري

  • كما أعلن راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضًا باستديو تحليلي إذاعي عبر التردد الإذاعي 93.7 FM، وأيضًا عبر النايل سات على الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
DRN Radioنايل سات11844عامودي27500
  • وأعلنت إذاعة الشباب والرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء فاركو والبنك الأهلي عبر استديو تحليلي إذاعي وبتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي 108 FM، وأيضًا عبر النايل سات على الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadahنايل سات11766أفقي27500
close