مباشر تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام اتلانتا في بطولة السوبر الأوروبي

أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي 2024، وستقام المباراة على الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وهي مواجهة تقليدية بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي، حيث تعد المباراة اختبارًا كبيرًا لأتالانتا، الذي يواجه ريال مدريد، الفريق الأكثر تتويجًا بدوري الأبطال، وقد سبق لريال مدريد الفوز بلقب السوبر الأوروبي 5 مرات، ويتقاسم هذا الرقم القياسي مع برشلونة، مما يجعل المواجهة فرصة للميرنجي للانفراد بالرقم وكسر الشراكة مع غريمه التقليدي.

مباشر تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام اتلانتا في بطولة السوبر الأوروبي
ريال مدريد وأتالانتا

تشكيل ريال مدريد أمام اتلانتا في السوبر الأوروبي

ويخوض ريال مدريد لقاء اتلانتا بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • خط الدفاع: ميندي، ميليتاو، روديجر، كارفاخال
  • خط الوسط: فالفيردي، بيلينجهام، تشواميني
  • خط الهجوم: رودريجو، مبابي، فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في السوبر الأوروبي

تقام مباراة ريال مدريد وأتالانتا في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، ويدخل الفريق الملكي المباراة ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، بتغلبه على بوروسيا دورتموند 2-0 في النهائي الذي أقيم على ملعب ويمبلي بلندن.

في المقابل، نجح أتالانتا، المعروف بلقب “القديسين”، في حصد لقب الدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 على ملعب “أفيفا” في دبلن، عاصمة أيرلندا.

تاريخ لقاءات ريال مدريد وأتلانتا في جميع البطولات

وقد واجه ريال مدريد أتالانتا في مباراتين سابقتين، فاز فيهما الفريق الملكي، حيث انتصر 3-1 و1-0 في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021.

وفي قائمة هدافي مباريات ريال مدريد ضد أتالانتا، يتصدر كريم بنزيما قائمة الهدافين برصيد هدف، يليه سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي، وماركو ألونسو، حيث سجل كل منهم هدفًا واحدًا. أيضًا سجل لويس موريل هدفًا لأتالانتا.

close