السيارة المنتظرة.. مواصفات نيسان باترول 2025 وسعرها في العالم العربي!

لقد شهد عالم السيارات تطورات باستمرار، وقدمت شركة نيسان  مؤخرا مفاجأة بتصميم جديد تمامًا لسيارة باترول 2025، رغم توقع البعض انخفاض شعبية سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، إلا أن نيسان أثبتت العكس بإطلاق هذا الطراز القوي والمبتكر، مما ميزها عن غيرها من شركات السيارات الاخري والاكثر شهرة، سنستعرض لكم جميع تفاصيل السيارة وسعرها المتاح في المملكة العربية السعودية.

السيارة المنتظرة.. مواصفات نيسان باترول 2025 وسعرها في العالم العربي!

مواصفات سيارة نيسان باترول

  • تأتي نيسان باترول 2025 مزودة بمحركين قويين، الأول هو محرك V6 مزدوج التيربو بسعة 3.5 لتر ويقدم قوة تصل إلى 450 حصانًا وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن/متر، ويعمل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ9 سرعات.
  • أما الخيار الثاني، فهو محرك بسعة 1.8 لتر مزود بنظام دفع رباعي، ما يجعله ممتازة في الاماكن الصعبة.
  • ويوفر كلا المحركين أداءً ممتازًا واقتصادًا جيدًا في استهلاك الوقود، حيث يحقق المحرك الأول متوسط استهلاك يصل إلى 10.1 كم/لتر، بينما يحقق الثاني 9.5 كم/لتر.

سعر سيارة نيسان باترول

  • تعد نيسان باترول 2025 من السيارة التي تنافس وبقوة  في السوق حيث  توفر قيمة ممتازة مقابل السعر، على الرغم من أن السعر يبدأ من حوالي 225,000 ريال سعودي.
  • فإن الميزات العديدة التي تقدمها تجعلها تستحق هذا المبلغ، للحصول على سعر دقيق لسيارة نيسان باترول 2025 في السعودية، يفضل التواصل مباشرة مع وكلاء نيسان المعتمدين الذين يمكنهم تقديم عرض أسعار مفصل بتطابق مع الإمكانيات المادية والملموسة في السيارة  ويتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بالفئة والمواصفات الإضافية.

استهلاك سيارة نيسان باترول للوقود

نيسان باترول 2025 سيارة رائعة بالنسبة لاستهلاك الوقود مقارنةً بسيارات اخري من نفس النوع، محركها الأول بسعة 3.5 لتر يسجل معدل استهلاك قدره 10.1 كيلومتر لكل لتر، بينما المحرك الثاني بسعة 3.8 لتر يحقق معدل استهلاك قدره 9.5 كيلومتر لكل لتر، هذه الأرقام تعكس التزام نيسان بتقديم سيارة تجمع بين القوة والكفاءة الاقتصادية.

close