البقاء لله.. وفاة الطالبة سمية أبو نعاج طالبة الصيدلة جامعة اليرموك وحزن يخيم في مواقع التواصل الاجتماعي

خيم الحزن العميق على جامعة اليرموك أمس بعد أن تلقت خبر وفاة الطالبة سمية أبو نعاج من كلية الصيدلة في يوم تخرجها، وهذا اليوم الذي كان من المفترض أن يكون مليئاً بالفرح والاحتفال، وقد أعربت الجامعة عن بالغ أسفها وحزنها لهذا الحدث المؤلم مشيرةً إلى أن سمية البالغة من العمر 24 عاماً، كانت من الطالبات المتميزات بالاجتهاد والمثابرة، وكانت تتصف بأخلاق راقية وانضباط كبير كما كانت تحظى بسمعة أكاديمية رفيعة.

البقاء لله.. وفاة الطالبة سمية أبو نعاج طالبة الصيدلة جامعة اليرموك وحزن يخيم في مواقع التواصل الاجتماعي
البقاء لله.. وفاة الطالبة سمية أبو نعاج طالبة الصيدلة جامعة اليرموك وحزن يخيم في مواقع التواصل الاجتماعي

وفاة الطالبة سمية أبو نعاج

ترك وفاة الطالبة سمية أبو نعاج أثراً عميقاً في قلوب زملائها وأساتذتها، الذين يتذكرونها بابتسامتها الدافئة، حيث نعتها زميلاتها بكلمات مؤثرة وذلك لأنها توفيت في يوم تخرجها، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024:

  • قالت فرح زيتون: انتقلت إلى رحمة الله تعالى صديقتي وأختي سمية جمال أبو نعاج، يا عمري قبل أيام تحدثنا عن قدومك لتهنئتي ولنتذكر أيام الثانوية ضحكنا يا روحي الله يرحمك لقد أوجعت قلبي الله يصبرنا على فراقك، ولا نقول إلا ما يرضي الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • وأضافت آية حواري: سبحان من يقهر عباده بالموت انتقلت إلى رحمة الله خريجة اليوم، صديقتنا سمية أبو نعاج تبكيكِ قلوبنا قبل عيوننا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • وتابعت حنين عبدالله: والله لقد أحرقت قلوبنا جميعاً سمية ربنا يجعل قبرك روضة من رياض الجنة، ويفرحك بتخرجك في الجنة يا رب.
  • بينما علقت دانا الرفاعي وقالت: لا شيء أصعب من شعور الفقد حين يباغتنا الموت فجأة في شخص عزيز، عندما تكتمل حضور الخريجات وتبقى سمية وحدها غائبة، ستبكي بوابات اليرموك وساحاتها وقاعاتها والمكتبة ستكون في حداد على زهرة من زهرات الفوج 45.

تعزية صادقة لأسرة الفقيدة الطالبة سمية أبو نعاج

وفاة الطالبة سمية أبو نعاج كان خسارة فادحة للجامعة ولأسرة الصيدلة، حيث كانت تعتبر من الوجوه الواعدة في هذا المجال، ونتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة بوفاة ابنتنا الغالية الطالبة سميه أبو نعاج، راجين من الله أن يمنحنا ولكم الصبر والسلوان، وإلى أسرة الفقيدة سميه ندعو الله أن يرحمها برحمته الواسعة، وأن يلهمكم جميعًا الصبر والثبات، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

close