موعد مباراة أتلتيك بيلباو وخيتافي في افتتاح الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ينتظر الجميع ركلة البداية للدوري الإسباني للموسم الجديد، حيث تقام اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس لعام 2024 مباراة أتلتيك بيلباو وخيتافي ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجديد، المباراة من المقرر أن تقام على استاد سان ماميس، بحضور جماهيري يصل إلى لـ 53 ألف مشجع، وتعتبر هذه المباراة المثيرة من ضمن المباريات الافتتاحية القوية في الدوري الإسباني.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو وخيتافي في افتتاح الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة أتلتيك بيلباو وخيتافي

موعد مباراة أتلتيك بلباو وخيتافي في الدوري الإسباني

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 15 اغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 10 بتوقيت الإمارات.

وسوف تنقل أحداث مباراة أتلتيك بيلباو وخيتافي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق البث المباشر والحصري لمباريات الدوري الإسباني، وسوف تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

تاريخ مواجهة فريق أتلتيك بيلباو مع فريق خيتافي

إلتقى فريقي اتلتيك بيلباو وخيتافي من قبل في 20 مباراة رسمية في جميع المسابقات، حيث استطاع كل منهما:

  • قام فريق اتلتيك بيلباو بتحقيق الفوز في 8 مباريات، بينما تمكن فريق خيتافي من الفوز في مباراتين فقط وانتهت 10 مباريات بالتعادل، وهذه المواجهات تدل على تفوق فريق اتلتيك بيلباو في المواجهات المباشرة، مما يمنحه تفوق معنوي في مباراة اليوم.
  • يستعد فريق أتلتيك بيلباو للموسم الجديد بعد أداء رائع في الموسم السابق، حيث يسعى الفريق إلى بدء الموسم بشكل قوي والفوز بأول ثلاث نقاط في هذا الموسم مما يرفع من معنويات الفريق في المواجهات القادمة في الدوري الإسباني.
  • كما إنه يدخل هذا اللقاء تحت قيادة مدربه الإسباني ارنستو فالفيردي وعينه على مواصلة النجاح الذي حققه الموسم السابق والفوز في مباراة اليوم.
  • في الجانب الآخر يسعى فريق خيتافي إلى بدء الموسم بأداء قوي، حيث يتمني الفريق تحقيق فوز لكي يرفع من موقعه في الدوري الإسباني تحت قيادة مدربه الاسباني خوسيه بوردلاس، يسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الافتتاح.
close