بعد التأجيل.. موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية القادمة والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية معرفة القنوات الناقلة للمباراة الودية بين الاتحاد والقادسية، حيث يستعد كلا الفريقين للموسم الجديد الذي على وشك الانطلاق، هذه المباراة تتيح للفرق فرصة لتجهيز اللاعبين وإعادة الاندماج بينهم، وتقييم مستوياتهم الحالية قبل بدء المنافسات، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، لذا يرجي متابعتنا.

بعد التأجيل.. موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية القادمة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية

موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية القادمة

كشف نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس (المعروف سابقًا بتويتر) عن موعد المباراة الودية بين اتحاد جدة والقادسية، وستقام المباراة على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة يوم الجمعة، الموافق 16 أغسطس 2024 وستنطلق المباراة في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وبيروت وحلب ودمشق وعمان والدوحة.
  • الثامنة مساء بتوقيت المغرب وتونس.
  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا والسودان.
  • الساعة 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي ومسقط وأنقرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية

فيما يخص القنوات المفتوحة والمجانية التي ستنقل مباراة الاتحاد السعودي ضد القادسية الودية، يمكن متابعة المباراة عبر:

  • تطبيق ومنصة STC TV، التي تعد الناقل الحصري للمباريات الودية في المملكة العربية السعودية، وكذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حقيقة تأجيل مباراة الاتحاد والقادسية الودية

أفادت مصادر كروية رسمية بأن مباراة الاتحاد والقادسية الودية قد تأجلت من يوم الخميس المقبل إلى يوم الجمعة، جاء هذا التغيير بسبب منح لاعبي الاتحاد يوم الاثنين راحة من التدريبات، سيبدأ الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للمباراة، التي تم تأجيلها ليوم واحد لتقام يوم الجمعة بدلا من الخميس.

مباراة الاتحاد والقادسية الودية

يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية موعد اللقاء الودي المؤجل، حيث أعلن فريق الاتحاد السعودي عن الموعد الجديد عبر موقع التواصل الاجتماعي، ستقام مباراة الاتحاد والقادسية يوم الجمعة، 16 أغسطس 2024، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

يستعد فريق الاتحاد لمباراته الودية ضد نظيره القادسية كجزء من تحضيراته قبل بدء الدوري الجديد، وقد خاض فريق الاتحاد أربع مباريات ودية سابقة، حيث خسر أمام فريق إشبيلية بنتيجة 1-0، وفريق فارينزي بنتيجة 3-1، وفريق ريال بيتيس بنتيجة 4-1 ومع ذلك، حقق الفوز في مباراة واحدة ضد فريق إنتر ميلان بنتيجة 2-0، تأتي هذه المباريات ضمن استعدادات الفريق لدوري السعودي.

في إطار استعداداته للمشاركة في الدوري، يستعد فريق القادسية لمباراته الودية ضد الاتحاد، ستكون هذه المباراة هي أولى تجاربه الودية استعدادا لعودته إلى الدوري من جديد.

close