“رغم الظروف” لامين يامال متواجد في مواجهة برشلونة وفالنسيا ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لخوض أولى مبارياته في الدوري الإسباني للموسم الجديد، حيث يواجه فريق فالنسيا في مباراة مرتقبة وجماهيرية، حيث يسعى الفريق الكاتالوني لبدء موسم قوي للغاية، في وجود عدد من النجوم الشباب والخبرة، وفي مقدمتهم لامين يامال الذي أبهر العالم في بطولة اليورو 2024،وهنا نتعرف على أهم تصريحات فليك.

“رغم الظروف” لامين يامال متواجد في مواجهة برشلونة وفالنسيا ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني
برشلونة وفالنسيا

تصريحات فليك قبل مباراة برشلونة وفالنسيا

عقد المدير الفني للفريق، هانز فليك، مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن استعدادات الفريق للمباراة، وحالة اللاعبين، والخطط المستقبلية، وقد أعرب فليك عن احترامه الكبير لفريق فالنسيا، مؤكداً أن المباراة ستكون صعبة للغاية، وأشار إلى أن الفريق يعمل بجد لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره بالدوري.

أكد فليك أن الغالبية العظمى من اللاعبين جاهزون للمباراة، مع غياب داني أولمو بسبب عدم جاهزيته البدنية. وأشار إلى أن بيدري سيكون ضمن التشكيلة الأساسية أو البديلة، مؤكداً على أهمية دوره في الفريق.

لامين يامال جاهز رغم الأحداث المؤلمة

رغم الأحداث المؤلمة التي تعرض لها اللاعب الشاب الأمين جمال وحادث الطعن الذي تعرض له والده منذ أيام قليلة، فقد أكد فليك أن لامين يامال سيكون متاحاً للمشاركة في المباراة، معرباً عن دعمه الكامل للاعب الشاب.

هذا وقد أشار فليك إلى أن فرينكي دي يونج وأنسو فاتي يتعافون بشكل جيد من الإصابة، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعودتهما للملاعب، وقد أعلن فليك أن مارك أندريه تير شتيجن هو قائد الفريق حالياً، ولكن سيتم التصويت لاختيار قائد جديد في الأسبوع المقبل.

مستوى جافي في تقدم ملحوظ

أعرب المدير الفني لبرشلونة فليك عن سعادته بعودة جافي للتدريبات، مؤكداً على أنه يتطور بشكل جيد، ولكن يحتاج إلى مزيد من الوقت للوصول إلى كامل لياقته البدنية، فيما أشاد باللاعب بتياجو ألكانتارا، مؤكداً على أهمية وجوده في الفريق، رغم قراره الرحيل.

close