بعد استقرار حالته .. أول تصريحات والد لامين يامال من المستشفى!

في أول تصريح له بعد تعرضه لمحاولة اغتيال غير ناجحة، تحدث منير النصراوي، والد اللاعب الشاب لامين يامال، عن تفاصيل الحادثة المؤلمة التي هزت الرأي العام الإسباني، وبخاصة بعد أن نال لامين يامال شعبية كبيرة خلال بطولة اليورو 2024 في باريس، مما جعل عشرات الملايين حول العالم يتابعةن تفاصيل الحادث الذي تعرض له والده المغربي الأصل، وما هي أسبابه.

بعد استقرار حالته .. أول تصريحات والد لامين يامال من المستشفى!
والد لامين يامال

أول تصريحات والد لامين يامال من المستشفى

من جهته، بدا لامين يامال متأثرًا جدًا بما حدث لوالده، وقد شوهد وهو يزوره في المستشفى وتابعتها الكاميرات بالطبع، ومع ذلك وهذه الظروف العصيبة التي يمر بها يامال، فسوف يكون متواجدا في لقا برشلونة ضد فالنسيا اليوم.

في مقابلة خاصة مع البرنامج الإسباني “El Chiringuito”، أعرب النصراوي عن امتنانه لله على سلامته، وقال: “الحمد لله أنني بخير الآن، وأنا أشكر كل من سأل عني ودعمني في هذه الأوقات الصعبة.”

ثم أضاف النصراوي: “لقد كانت لحظات مرعبة، شعرت أنني بين الحياة والموت، ولكن الحمد لله أنني تمكنت من تجاوز هذه المحنة” هذا وقد أكد ثقته في العدالة، مشيراً إلى أن الجهات المختصة تعمل بجد للكشف عن ملابسات الحادث ومعاقبة الجناة.

القبض على 4 أشخاص بتهمة الاعتداء على نصراوي

هذا وقد كانت الشرطة الإسبانية قد ألقت القبض على أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في محاولة اغتيال النصراوي، حيث وقعت الحادثة في حي روكافوندا بمدينة ماتارو، بعد مشادة كلامية تطورت إلى اعتداء جسدي بين والد النجم الأمين جمال وبين مجموعة من الأشخاص، ولكن لم يتم الإفصاح عن نوع المشاجرة أو سببها حتى الآن.

وقد تلقى النصراوي عدة طعنات بسكين في جسده، وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.،وقد زاره العديد من الشخصيات، من بينهم رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، للاطمئنان على صحته.

close