شاهد الأن .. موعد مباراة بوروسيا دورتموند واف سي فينيكس لوبيك في كأس ألمانيا والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق بروسيا دورتموند مع نظيره اف سي فينيكس لوبيك علي ملعب “المطار” ضمن مباريات الدور الأول من كأس ألمانيا لكرة القدم، حيث فاز بايرن ميونيخ علي أولم في نفس الدور أمس الجمعة بأربعة أهداف دون مقابل على ملعب الدانوب، وقد شهدت مباريات كأس ألمانيا مواجهات مثيرة يوم أمس، حيث تمكن فريق سانت باولي من تحقيق فوز مثير بنتيجة 3-2 على هاليشر، وفي مواجهة أخرى، تغلب ماينز على فيهين فيسبادن بنتيجة 3-1 ليحجز مكانه في الدور المقبل، أما مباراة ويرزبورجر كيكرز ضد هوفنهايم، فانتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يحسم هوفنهايم اللقاء لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

شاهد الأن .. موعد مباراة بوروسيا دورتموند واف سي فينيكس لوبيك في كأس ألمانيا والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة بوروسيا دورتموند واف سي فينيكس لوبيك والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند واف سي فينيكس لوبيك

ومن المنتظر أن ينطلق لقاء بروسيا دورتموند مع نظيره اف سي فينيكس لوبيك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية بقيادة الحكم “ماكس بوردا”.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند واف سي فينيكس لوبيك

وقد أعلنت قناة دبي الرياضية عن نقل لقاء بروسيا دورتموند مع نظيره اف سي فينيكس لوبيك في كأس ألمانيا عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر الأوروبي، مجانًا، عبر الترددات التالية:

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
Dubai Sports 2 HDنايل سات12418أفقي30000
اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
Dubai Sports 2 HDهوت بيرد 13E12399أفقي29700

 معلق مباراة بوروسيا دورتموند واف سي فينيكس لوبيك في كأس ألمانيا

وقد أسندت إدارة قنوات “دبي الرياضية” التعليق علي مباراة بايرن ميونيخ وأولم في كأس ألمانيا للمعلق المميز عبد الله السعدي.

قنوات دبي الرياضية تزف بشري لعشاق الدوري الألماني

وقد أعلنت شبكة قنوات دبي الرياضية عن نقلها مباريات كأس المانيا مجانا عبر شاشتها علي النايل سات لعشاق الدوري الألماني، حيث ستنقل البطولة كاملة وحتي المباراة النهائية.

close