تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1123 “one piece” كامل مترجم

تترقب جماهير ون بيس بشغف صدور مانجا ون بيس الفصل 1123 مترجماً للغة العربية، يعتبر هذا الفصل محط أنظار عشاق السلسلة الأضخم في عالم المانجا، وخاصة بعد تعليق المحرر المثير للاهتمام حول الفصل 1123، والنهاية الغريبة المتوقعة، مما زاد حماس المعجبين لمتابعة التسريبات الأولى لهذا الفصل، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم تفاصيل أحداث هذا الفصل، لذا يرجي متابعتنا.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1123 “one piece” كامل مترجم
تسريبات مانجا ون بيس

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1123 “one piece”

تبدأ أحداث ون بيس الفصل 1123 في جزيرة الإيغ هيد، حيث نجد قوات البحرية مغشيًا عليها بما فيهم الأدميرالات، ينجو لوفي بمساعدة الآلي العملاق وه، وهو في طور الجير الخامس. كما نرى سفينة العمالقة والسانجي متجهتين إلى إلباف، وبوني الطفلة نائمة فوق كوما، ثم ينتقل بنا الكاتب في الفصل 1123 إلى فلاش باك في جزيرة رأس البيضة، حيث تكتشف شاكا تغييرات غريبة في بيانات محطة الطاقة، كما يظهر أن هناك أسبوعين مفقودين من ذاكرة الدكتور فيجا بانك، مما يشير إلى محاولة منه لإخفاء مخططاته لإنقاذ الطاقم عن أعين حكومة العالم.

كما تكشف أحداث الفصل 1123 عن مفاجأة صادمة، حيث يتضح أن ليليت هي الجاني، وأن أحد شخصيات فيجا بانك هو المتورط في الأحداث الأخيرة.

موعد نزول مانجا ون بيس 1123

من المقرر صدور مانجا ون بيس الفصل 1123 يوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت اليابان، وسيتم إصدار الترجمة العربية للفصل يوم الاثنين 19 أغسطس 2024.

قراءة مانجا one piece الفصل 1123

يمكن قراءة مانجا ون بيس الفصل 1123 مترجمًا فور صدوره عبر المواقع المتخصصة في نشر المانجا:

  • موقع مانجا بلس الرسمي MANGA Plus by SHUEISHA.
  • منصة viz الرسمية.
  • أو عبر موقع Dilar.
  • عبر موقع Manga Trend.
  • أو من خلال موقع مانجا ليك.
close