تجربة جديدة ومثيرة لعشاق الألعاب.. فتح كروت هامستر كومبات hamster kombat daily combo

انتشرت في الآونة الأخيرة لعبة (Hamster Kombat) وهي لعبة تشفير لاقت رواجًا شديدًا على منصة تيلجرام، وهي عبارة عن التنقيب عن عملات HMSTR عن طريق إدارة بورصة عملات افتراضية للعالم الرقمي، وقد استمتع اللاعبين كثيرًا بهذه اللعبة التي تقدم مزيجًا من المتعة والتشويق والربح في بعض الأحيان، وسوف نتعرف أكثر عن هذه اللعبة.

تجربة جديدة ومثيرة لعشاق الألعاب.. فتح كروت هامستر كومبات hamster kombat daily combo
فتح كروت هامستر كومبات hamster kombat daily combo

ما هو Hamster Kombat Daily Combo؟

Hamster Kombat Daily Combo هو عبارة عن كويست يتيح للاعبين أن يقوموا بفتح 5-مليون عملة كل يوم، ولحل هذا الكويست يحتاج اللاعب إلى اختيار المجموعة الصحيحة من ثلاث بطاقات من فئات مثل العلاقات العامة والفريق، الأسواق، القانونية، Web3، والاختصاصات الخاصة، ويستطيع اللاعب حينئذ المطالبة بالمكافآت اليومية من Daily Combo، والتي يستطيع للاعبين استخدامها لتسريع تقدم النقر الخاص بهم مما يؤهلهم لكسب المزيد من العملات مع كل نقرة، بالإضافة إلى إمكانية ترقية تبادل العملات المشفرة وزيادة قدرة اللاعبين على الكسب في اللعبة.

فتح كروت هامستر كومبات hamster kombat daily combo على منصة تيليجرام

فيما يلي نوضح لكم الطريقة الصحيحة للربح من لعبة هامستر كومبات على تيليجرام، وذلك من خلال اتباع الخطوات والتعليمات التالية:

  • أولاً قم بتحميل تطبيق التليجرام من متجر جوجل بلاي أو من آب ستور وقم بإنشاء حساب على التطبيق.
  • قم بالبحث عن قناة روبوت هامستر كومبات على تيليجرام واضغط على زر “ابدأ” لبدء اللعب.
  • قم بإكمال عملية التسجيل وفقًا للتعليمات الموضحة وقم بضبط الملف الشخصي الخاص بك على القناة.
  • ابدأ اللعب بالنقر للربع حيث تتبع عملية اللعب الأساسية النقر على الهامستر الرقمي لبدء استخراج عملات الهامستر، وهذه الخطوة هي أساس اللعب.
  • يمكنك استخدام عملات الهامستر لترقية بورصة العملات الرقمية الافتراضية، حيث تعمل الترقيات على زيادة فرص كسب العملات وفتح ميزات جديدة للعب.
  • كما يمكنك أن تشارك في المجموعات اليومية بترقية محددة كل يوم لكي تكسب مكافآت كبيرة تصل إلى 5 مليون عملة HMSTR مجانية داخل اللعبة.
  • بالإضافة إلى ما سبق يمكنك تسجيل الدخول يوميًا وإكمال المهمات المحددة لك والمتاحة أمامك لكسب المكافئات فيما يعرف بـ Hamster Kombat Daily Combo.
close