شاهد الأن.. موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024-2025

تنطلق مساء اليوم الإثنين منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يواجه فريق ليستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير في مواجهة مثيرة على ملعب كينج باور، معقل ليستر سيتي، ويسعى توتنهام هوتسبير، تحت قيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، لتحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز وخطف الثلاث نقاط، وذلك لضمان انطلاقة قوية في المنافسة على اللقب المحلي، في المقابل يأمل ليستر سيتي، الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، في تحقيق انتصار يعزز الروح المعنوية للفريق بعد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عقب تتويجه باللقب في 2016.

شاهد الأن.. موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024-2025
موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي

موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباراة ليستر سيتي وتوتنهام بصافرة الحكم كريستوفر كفانا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وذلك في إطار ختام منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025.

أرقام عن مباراة توتنهام وليستر سيتي

وقبل مباراة اليوم، لم يخسر فريق ليستر سيتي في آخر تسع مباريات بدأ فيها الموسم في الدوري الإنجليزي على أرضه. أما بالنسبة لتوتنهام، فإن مباراة اليوم هي السابعة التي يبدأ فيها موسمه في الدوري ضد فريق صاعد حديثاً، حيث فاز في خمس مباريات وخسر واحدة.

تاريخ مواجهات توتنهام وليستر سيتي والهدافين

وقد تواجه توتنهام وليستر سيتي في 40 لقاء سابق، حيث حقق السبيرز الفوز في 18 لقاء مقابل 15 انتصاراً لصالح ليستر سيتي، بينما انتهت 7 مواجهات بالتعادل.

ويحتل الكوري الجنوبي سون هيونج مين صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لتوتنهام هوتسبير أمام ليستر سيتي بكل المسابقات، حيث سجل 10 أهداف في 16 مباراة وقدم 5 تمريرات حاسمة.

في المركز الثاني يأتي البرازيلي ريتشارليسون برصيد 5 أهداف من 13 مباراة، إضافة إلى تمريرة حاسمة واحدة، بينما يحتل بيرنان جونسون المركز الثالث برصيد 3 أهداف من 3 مباريات.

close