شاهد.. موعد مباراة مودرن سبورت وانبي في ثمن نهائي كأس مصر لكرة القدم 2024

تستكمل اليوم الثلاثاء، منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بلقاء يجمع بين مودرن سبورت وانبي على ملعب السلام، وقد تأهل مودرن سبورت إلى هذا الدور بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على بترول أسيوط بثلاثة أهداف نظيفة، بينما تأهل إنبي عقب فوزه في الدور التمهيدي على النجوم بهدف نظيف، ففي الدوري المصري الممتاز، اختتم فريق مودرن سبورت موسمه بفوز مثير على الأهلي 2-1، ليحتل المركز الخامس برصيد 54 نقطة جمعها من 34 مباراة، حيث حقق 14 انتصارًا، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 8 مباريات. وسجل لاعبو مودرن سبورت 39 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 27 هدفًا.

شاهد.. موعد مباراة مودرن سبورت وانبي في ثمن نهائي كأس مصر لكرة القدم 2024
مودرن سبورت وانبي

موعد مباراة مودرن سبورت وانبي في دور الـ 16 من كأس مصر

وتنطلق مباراة مودرن سبورت وانبي علي ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية وذلك في إطار منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

حكام مباراة مودرن سبورت وانبي في كأس مصر

وقد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري عن أسماء طاقم الحكام لمباراة مودرن سبورت وإنبي، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في بطولة كأس مصر حيث يدير المباراة الحكم عبد العزيز السيد، ويشاركه في التحكيم أحمد عبد الغني وحاتم علام كمساعدين، وإبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، بينما سيكون حسام عزب مسؤولًا عن تقنية الفيديو (VAR) ويعاونه أسامة السيد.

كابتن مودرن سبورت يعلن رحيله عن صفوف الفريق

وقد أعلن محمد فاروق لاعب مودرن سبورت انتهاء مشواره مع الفريق، وذلك بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري دون تجديده، وكتب محمد فاروق عبر حسابه على إنستجرام: “اليوم ينتهي تعاقدي مع مودرن سبورت بعد  ثلاث سنوات من التعب والنجاح حابب أشكر كل اللاعبين والإدارة والعمال وكل شخص ساعد في نجاح منظومة فيوتشر مودرن سبورت، بتمني التوفيق للنادي واللاعبين في مشوارهم القادم.. وإن شاء الله خطوة جديدة ليا الفترة القادمة في مشواري الكروي وتحدي جدید الحمد لله”.

 

close