تسريبات مانجا بوروتو “Boruto” الفصل 93 مترجم عربي

يشهد الفصل 93 من مانجا بوروتو تطورات مثيرة مع محاولة جورا الحصول على الروح الشائكة وإصابة بوروتو أثناء دفاعه عن سارادا،  ويبحث عشاق أنمي بوروتو بشغف عن ترجمة كاملة للفصل 93 وتسريبات الفصل 13 من بوروتو تو بلو فورتكس لمعرفة مصير بوروتو وما سيحدث بعد هذه الأحداث الدرامية، ما هو مصير بوروتو بعد المواجهة مع جورا؟ وما هي القوة الجديدة لعشيرة أوتسوتسوكي التي ستظهر في هذا الفصل المشوق؟ اكتشفوا كل ذلك وأكثر في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم أحداث مانجا بوروتو الفصل 93 الحصرية، لذا يرجي متابعتنا.

تسريبات مانجا بوروتو “Boruto” الفصل 93 مترجم عربي
تسريبات مانجا بوروتو

تسريبات مانجا بوروتو “Boruto” الفصل 93 مترجم عربي

يواجه بوروتو مأزق صعب، حيث يجد نفسه محاصر من قبل 20 شينوبي، يتردد بوروتو في القتال معهم خوفاً من إزهاق أرواح الأبرياء، مما يضعه في موقف حرج لا يحسد عليه، في مفاجأة غير متوقعة، يجد بوروتو نفسه في الفصل 93 وجها لوجه مع ضفدع يحاول قتله ولكن، سرعان ما يتضح أن الضفدع ليس عدوا، بل حليفاً يحاول تهدئته، ويكشف الضفدع لبوروتو عن حقيقة مهمة، وهي أن كاشين كوحي سيطر على معقل أوريتشي مار باستخدام تقنية عكسية، ويؤكد أن لو كان يرغب في إيذائه لكان قد كشف عن مكانه للشينوبي.

موعد نزول مانجا بوروتو Boruto الفصل 93

سيصدر الفصل 93 من مانجا بوروتو: تو بلو فورتكس يوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، في تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت اليابان، أما بالنسبة للنسخة المطبوعة، فسيتم إصدارها في مجلة V-Jump في شهر أكتوبر 2024، والتي تصدرها دار نشر شوئيشا.

توقعات مانجا بوروتو Boruto الفصل 93

يشير الفصل 93 من مانجا بوروتو إلى تطورات مثيرة حيث قد يشهد هجوم مباشر لجورا على قرية كونوها بعد إصابة بوروتو، في هذا السيناريو المتوقع، قد نشهد تكاتف شخصيات مثل كاواكي ودلتا وكونوهامارو للدفاع عن بوروتو وسارادا وحماية القرية من هذا الخطر الداهم.

قد يشهد الفصل 93 من مانجا بوروتو تركيز على جهود الفريق الطبي في قرية الورق لإنقاذ حياة بوروتو وسارادا بعد إصابتهما، كما سوف نشهد استرجاعا لذكريات الماضي تكشف عن كيفية اكتساب بوروتو للمعلومات حول لمبة الروح الشائكة، مع بقاء جورا مسيطرا على الموقف، يبدو مستقبل بوروتو مظلم.

يشير ظهور كاواكي في الفصل 93 من مانجا بوروتو إلى احتمال زيادة تركيز القصة عليه، مما قد يؤدي إلى مواجهة محتملة بينه وبين بوروتو، قد يدفع هذا التوتر بوروتو إلى الدخول في حالة من اليقظة، حيث يتجسد فيه موموشيكي أوتسوتسوكي.

close