حمل الأسماء pdf.. كيفية الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

نتابع في هذا المقال كيفية الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 حيث أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن قيامها بأعمال صيانة دورية على منصة مظلتي الإلكترونية وذلك بهدف تطويرها وتحسين أدائها، وتؤكد للمواطنين أن هذه الصيانة ستستغرق وقتاً قصيراً وسيتم إعادة إطلاق المنصة بشكل كامل ومحدث في الأيام القليلة القادمة، وبمجرد الانتهاء من الصيانة سيتمكن جميع المواطنين من الاستعلام عن أسمائهم ضمن قوائم المستفيدين من الرعاية الاجتماعية للدفعة السابعة وذلك تسهيلاً عليهم ومتابعةً لحصولهم على حقوقهم.

حمل الأسماء pdf.. كيفية الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024
كيفية الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن قرب الانتهاء من أعمال الصيانة والتحديث لمنصة مظلتي الإلكترونية، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الوزارة لتسهيل عملية الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024، ويمكنك إتمام العملية باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بزيارة إلى منصة مظلتي الإلكترونية.
  2. إذا كان لديك حساب سجل الدخول باستخدام بياناتك، أما إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى فأنشئ حسابًا جديدًا لتتمكن من الوصول إلى جميع الخدمات المتاحة.
  3. ثم توجه مباشرة إلى الصفحة المخصصة للرعاية الاجتماعية.
  4. حدد المحافظة التي تتبع لها من القائمة المنسدلة.
  5. اكتب اسمك في حقل البحث المخصص، ثم انقر على زر البحث وانتظر قليلاً حتى يتم تحميل الملف الذي يحتوي على أسماء المستفيدين.
  6. بمجرد اكتمال التحميل يمكنك حفظ الملف على جهازك للاطلاع عليه في أي وقت.

الفئات المستفيدة من دعم الرعاية الاجتماعية

تهدف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين الأكثر احتياجاً وذلك من خلال توفير العديد من البرامج والخدمات الداعمة، ومن أبرز هذه البرامج برنامج الرعاية الاجتماعية الذي يهدف إلى زيادة الدخل المادي للأسر العراقية المعوزة، وقد حددت الوزارة الفئات المستفيدة من هذا البرنامج على النحو التالي:

  • الأسر العراقية ذات الدخل المحدود.
  • لا يشمل البرنامج أصحاب المشاريع التجارية، مهما كان حجمها.
close