شوف اسمك.. أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2024

تم الاعلان عن أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2024 حيث تأتي هذه المسابقة في إطار جهود الشركة المستمرة لتطوير خدماتها وتحسين كفاءة العاملين بها، وقد تم اختيار مجموعة من الكفاءات لشغل ستة وظائف مختلفة تغطي مجموعة متنوعة من التخصصات، وسوف يساهم هؤلاء الموظفون الجدد في تعزيز قدرة الشركة على تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين في محافظة سوهاج.

شوف اسمك.. أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2024
شوف اسمك.. أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2024

أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2024

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار عن رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2024 والتي شملت مجموعة متنوعة من الوظائف الإدارية والفنية، ويمكن لجميع المتقدمين الاستعلام عن نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وفي سياق متصل أكد اللواء مصطفى كامل مساعد رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تسعى إلى استكمال عملية التوظيف بشكل سريع وشفاف، وذلك تماشياً مع التوسع الذي تشهده الشركة في ظل تنفيذ مشروعات جديدة كمشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مشاريع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

تلتزم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بتحسين جودة حياة المواطنين وتعزيز التنمية المستدامة من خلال مجموعة واسعة من المشاريع وتركز هذه المشاريع بشكل أساسي على:

  • توسيع نطاق الخدمات من خلال مد شبكات المياه والصرف الصحي لتصل إلى أوسع شريحة ممكنة من السكان، سواء في المناطق الحضرية أو الريفية، بما في ذلك القرى المستهدفة بمبادرة “حياة كريمة”.
  • رفع كفاءة الخدمات ويتم ذلك من خلال تطوير محطات معالجة المياه القائمة وبناء محطات جديدة، بالإضافة إلى إعادة تأهيل المنشآت القديمة لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية وكفاءة مستمرة.
  • بناء القدرات حيث تسعى الشركة إلى رفع مستوى الوعي لدى المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه، وتوفير التدريب اللازم للكوادر الفنية والإدارية لتحسين أدائهم.
close