موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية والقنوات المجانية الناقلة لها على النايل سات

يستقبل ملعب “ماتلايف ستاديوم” بولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية مواجهة من العيار الثقيل، حيث يلتقي في الساعات الأولى من صباح الأحد قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2024/2025، حيث تتجه أنظار الملايين من عشاق الكرة حول العالم لهذه المواجهة التي تعد واحدة من أبرز المباريات التحضيرية هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية والقنوات المجانية الناقلة لها على النايل سات
موعد مباراة برشلونةوريال مدريد الودية والقنوات المجانية الناقلة لها على النايل سات

نتائج ولقاءات ريال مدريد وبرشلونة في معسكرهم التحضيري الحالي

استهل ريال مدريد جولته التحضيرية الودية في الولايات المتحدة بالخسارة بهدف دون رد في مباراته الأولى أمام ميلان الإيطالي، قبل أن يخوض مباراته الثانية أمام برشلونة، ثم يلتقي في المباراة الثالثة مع تشيلسي، حيث تعد مباراة تشيلسي الودية الأخيرة قبل أن يستهل ريال مدريد موسمه بمواجهة رسمية أمام أتلانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي.

في المقابل، التقى برشلونة مع مانشستر سيتي وفاز عليه بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ثم يخوض المباراة الثانية أمام ريال مدريد، وبعدها يلتقي في المباراة الثالثة والأخيرة أمام ميلان الإيطالي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

ويلتقي برشلونة مع نظيره ريال مدريد صباح غد الأحد الموافق 4 أغسطس 2024، وتحديدًا في تمام الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، و12 منتصف الليل بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتأتي هذه المباراة ضمن إطار التحضيرات الودية للفريقين استعدادًا للموسم القادم 2024/2025، ويقام اللقاء على استاد “ماتلايف ستاديوم” بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

وقد أعلنت قناة الكويت الرياضية على النايل سات وعرب سات عن نقلها لقاء ريال مدريد وبرشلونة الودي ضمن المباريات التحضيرية للموسم الجديد، وذلك في تمام الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية مجانًا على شاشتها.

  • ويمكنكم متابعة قناة الكويت الرياضية على النايل سات وعرب سات عبر الترددات التالية:
القمر الصناعياسم القناةالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل ساتKuwait Sports11054رأسي27500
عرب ساتKuwait Sports12523أفقي27500

 

 

close