مباشر الأن مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم 2024

يستعد انتر ميلان تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام اتلانتا، بهدف انتزاع صدارة الدوري الإيطالي “مؤقتاً” من يوفنتوس، حيث بدأ الفريق موسمه بتعادل محبط 2-2 أمام جنوى، قبل أن يتغلب على ليتشي بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف يوفنتوس المتصدر، في المقابل، يسعى أتلانتا لتعويض جماهيره بالفوز في لقاء الليلة، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام تورينو بنتيجة 2-1. ويحتل أتلانتا المركز الثامن في الدوري برصيد 3 نقاط.

مباشر الأن مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم 2024
مباشر مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي

تشكيل انتر ميلان لمواجهة اتلانتا في الدوري الإيطالي

وقد أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة أتلانتا في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي 2024-2025 حيث جاء التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: يان سومير.
  • خط الدفاع: ماتيو دارميان، بنيامين بافارد، فرانشيسكو أتشيربي، ليساندرو باستوني.
  • خط الوسط: نيكولو باريلا، هنريك مخيتريان، فيديريكو ديماركو، هاكان تشالهان أوجلو.
  • خط الهجوم: ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

أرقام من مباريات انتر ميلان واتلانتا

  • لم يتعرض إنتر ميلان لأي هزيمة على أرضه طوال عام 2024، بينما سجل أتالانتا في ست مباريات متتالية، كما نجح إنتر ميلان في الفوز بآخر خمس مواجهات مباشرة مع أتالانتا.
  • تاريخ اللقاءات بين الفريقين يشمل 140 مباراة، حقق خلالها إنتر ميلان الفوز في 77 مباراة، بينما تعادلا في 36 مواجهة، وفاز أتالانتا في 27 لقاءً. أول مباراة بين الفريقين كانت في 12 ديسمبر 1937 وانتهت بالتعادل 1-1.
  • سجل إنتر ميلان 248 هدفًا في مرمى أتالانتا، بينما يعد ساندرو مازولا هداف مواجهات الفريقين برصيد 12 هدفًا، كما أن إنتر ميلان لم يخسر في آخر 11 مباراة دوري أمام أتالانتا، حيث حقق 6 انتصارات و5 تعادلات.
  • أما آخر انتصار لأتالانتا في الدوري كان في نوفمبر 2018، وسجل الفريق في 22 من آخر 23 مباراة بالدوري، باستثناء المباراة الوحيدة التي فشل فيها أمام إنتر ميلان في فبراير الماضي.
close