تعرف على موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم 2024

بعد ثلاثة انتصارات متتالية صعبة، يتصدر برشلونة الدوري الإسباني لكرة القدم قبل استضافتة لنظيره بلد الوليد اليوم السبت في افتتاح الجولة الرابعة، حيث يسعى الفريق الكاتالوني لاستمرار انطلاقته القوية واستغلال تعثر منافسه التقليدي ريال مدريد في الجولة الماضية، في المقابل، بدأ بلد الوليد الموسم بشكل جيد نسبياً، إذ فاز على إسبانيول وتعادل مع ليجانيس، لكنه تعرض للهزيمة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد بعد أن كان متأخراً بهدف واحد حتى الدقيقة 85.

تعرف على موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم 2024
موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة وبلد الوليد في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت 31 أغسطس 2024 بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة بتوقيت جرينتش، على ملعب مونتجويك معقل البارسا وسط حضور جماهيري كبير، ويدير اللقاء الحكم الدولي ايسيدرو دياز دي ميرا.

أرقام من مباريات برشلونة وبلد الوليد

في آخر مواجهة بين برشلونة وبلد الوليد، حقق فريق بلد الوليد فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-1، ولم تشهد مباريات برشلونة وبلد الوليد تعادلًا سلبيًا منذ موسم 2003-2004، وكانت آخر مرة فاز فيها بلد الوليد على برشلونة خارج أرضه في موسم 1997-1998.

سجل الفريقان في واحدة من آخر خمس مواجهات بينهما، وتجاوز إجمالي الأهداف 3.5 في اثنتين من تلك المباريات، وانتهت مباريات برشلونة الثلاث السابقة بنتيجة 2-1، وفشل بلد الوليد في تحقيق الفوز في آخر مباراتين له، ومتوسط عدد الأهداف في لقاءات برشلونة وبلد الوليد هو 2.6 هدف.

برشلونة حقق الفوز في آخر 7 مباريات على أرضه، وحقق الانتصار في 10 من آخر 12 مباراة ضد بلد الوليد، كما سجل برشلونة في 8 مباريات متتالية ضد بلد الوليد وفي 19 مباراة متتالية على ملعبه. لم يحقق برشلونة الفوز في أول ثلاث مباريات من الدوري منذ موسم 2018-2019، لكنه يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته الحالية أمام خصم لم يخسر أمامه على ملعبه منذ عام 1997، وحقق الفوز عليه في 15 من أصل 17 مواجهة سابقة.

close