شاهد من هنا بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني لكرة القدم 2024

تعود منافسات الدوري الألماني هذا الأسبوع بمباراة قوية تجمع بين فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند على ملعب فيسر شتاديون اليوم السبت، ويحتل فيردر بريمن المركز الثامن في جدول الترتيب ويعاني من تذبذب في مستواه، حيث تعادل في مباراته السابقة بنتيجة 2-2 أمام أوجسبورج، ويسعى لتحسين وضعه في هذه الجولة، من جانبه، يدخل بوروسيا دورتموند اللقاء محتلاً المركز الثالث، بعد أن حقق فوزًا مهمًا على آينتراخت فرانكفورت 2-0 في الجولة الماضية، مما يعزز ثقته قبل هذه المواجهة.

شاهد من هنا بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني لكرة القدم 2024
مباشر.. مباراة بوروسيا دورتموند أمام فيردر بريمن

موعد مباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في إطار الجولة الثانية من الدوري الألماني اليوم السبت 31 أغسطس 2024، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مصر والسعودية، و14:30 بتوقيت جرينتش على ملعب فيسر شتاديون معقل فيردر بريمن، ويقود المباراة الحكم الدولي روبرت هارتمان.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن

وقد أعلنت قناة beIN SPORTS 5 HD عن نقل المباراة بشكل مشفر عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11016، استقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500، كما يمكن متابعة المباراة عبر تطبيقي beIN CONNECT وTOD الرقميين باشتراكات مدفوعة.

تشكيل فريق بوروسيا دورتموند

  • حراسة المرمى: كوبيل
  • الدفاع: جوليان رايسون، والديمار أنتون، زوله، شلوتربيرك
  • الوسط: إيمري تشان، باسكال جروس، سابيتزر
  • الهجوم: جوليان براندت، ماكسيمليان بيير، جيمي جيتنز

تشكيل فريق فيردر بريمن

  • حراسة المرمى: زيتر
  • الدفاع: لويس ستارك، فريدل، بوش يونج
  • الوسط: فييسر، سيني لين، ينس ستاج، فيلكس أجو
  • الهجوم: دوستكش، كيكي توب، رومانو شميد

أرقام من المواجهات السابقة بين بروسيا دورتموند وفيردر بريمن

تفوق بوروسيا دورتموند على فيردر بريمن واضح في المواجهات المباشرة، حيث فاز في 29 مباراة من أصل 53 لقاء جمع الفريقين، مقابل 15 انتصارًا لبريمن، ويستعد دورتموند لخوض مباراته رقم 111 ضد فيردر بريمن في البوندسليجا، وهو الفريق الذي واجهه أكثر من أي فريق آخر.

فيردر بريمن يعاني من سلسلة سلبية في المباريات الافتتاحية، حيث لم يحقق أي فوز في أول مباراة بالدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، لكنه لم يخسر في آخر ست مباريات له منذ عودته للبوندسليجا في 2022.

close