السؤال رقم 31 .. الخصائص التي تجعل براند ساره الراجحي “ماتش” مميز

تصاعدت شهرة براند ماتش لسارة الراجحي في المملكة العربية السعودية وحول العالم، مما أثار فضول الكثيرين حول الخصائص التي تميز براند سارة الراجحي، خاصة بعد أن أعلن شقيقها يزيد الراجحي عن السؤال رقم 31 المتعلق ببراند سارة، مما دفع المتسابقين للتنافس للإجابة على السؤال الذي تبلغ قيمته 100 ألف ريال سعودي.

السؤال رقم 31 .. الخصائص التي تجعل براند ساره الراجحي “ماتش” مميز
براند ساره الراجحي

الخصائص التي تجعل براند ساره الراجحي “ماتش” مميز

المميزات التي تجعل براند ساره الراجحي ماتش مميزا فهي تستخدم المواد الخام الأصلية لصناعة العطور التي تنافس الماركات العالمية، كما أن لها عدة خصائص أخرى وهي:

  1. تحمل طابع فخم وراقي يليق بالمستهلكين داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  2. رائحة العطور براند ماتش تتمتع بكونها فواحة وثابتة على مدار اليوم.
  3. عبوات زجاجية للعطور لها شكل مميز وفريد جدأ.
  4. أسعارها متميزة وتقدم عروض وخصومات لعملائها.
  5. مسجل ومعتمد من هيئة الملكية الفكرية.

إجابة مسابقة يزيد الراجحي اليوم

ويعد سؤال مسابقة يزيد الراجحي هو الأكثر شهرة وشعبية في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم يوميأ سؤال لمتابعيه عبر خاصة الستوري سناب شات، والسؤال رقم 31 كان  عن ماهي خصائص تجعل براند ساره ماتش مميز، ومالذي يجعله مميز عن غيره من براندات العطور العالمية.

طريقة الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي

أعلن يزيد الراجحي أمس السبت 29 يونيو 2024 عن إطلاق المسابقة رسميا من خلال قناته على موقع يوتيوب، عبر حسابه على منصة “سناب شات”، يمكنكم الانضمام إلى المسابقة عبر الحساب الرسمي ليزيد الراجحي على سناب شات بطريقة مجانية وسهلة.

كشف يزيد عن تفاصيل المسابقة وأوضح أنها مفتوحة للجميع دون أي قيود، حيث سيتم توزيع 100 ألف ريال يوميا على مدى شهر كامل، ستبدأ المسابقة من خلال حسابه على سناب شات، وسيتم اختيار الفائزين من بين المشاركين في الحساب.

لقد دفع هذا العديد من الأشخاص إلى الاهتمام بطرق الاشتراك والتنافس في مسابقة يزيد الراجحي، خصوصاً بسبب الجوائز الكبيرة والشخصية المعروفة والمحبوبة على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة من جميع أنحاء الوطن العربي.

طريقة الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي
طريقة الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي

شروط الاشتراك في المسابقة

هناك مجموعة من الشروط يجب توافرها في المتقدمين في المسابقة وهي تتضمن التالي:

  • من أهم وأول الشروط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومقيم إقامة دائمة بالمملكة.
  • أن يكون للمواطن حساب بنكي خاص به ويكون نشط.
  • المتابعة الدائمة للحساب ورصد جميع الإعلانات.
  • الالتزام بالرد على السؤال كل يوم لمدة 30 يوم.

 سارة الراجحي

هي شقيقة رجل الأعمال يزيد الراجحي صاحب أحد أهم البنوك التي تصل إلي 500 فرع على مستوى العالم، وهي أحد أهم سيدات الأعمال الملهمات على مستوى العالم العربي و صاحبة براند “ماتش” للعطور، ولها حساب رسمي علي إنستجرام يتابعه ملايين وكذلك على تيك توك.

عطور سارة الراجحي ماتش

صاحبة العطور المميزة ماتش ذات الرائحة الفواحة فهو عطر فخم يتمتع بثبات سحري والمفضل لدى نساء السعوديات والرجال أيضا، بسبب جودته العالمية القيمة بسعر منافس لجميع العطور المحلية  و العالمية.

close