21.85 ريال سعودي.. شركة أرامكو السعودية تحدد أسعار أسطوانات الغاز بعد الزيادة الجديدة

بعد القرار الذي اتخذته شركة أرامكو بزيادة أسعار الغاز، قامت شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” برفع سعر تعبئة أسطوانة الغاز بنسبة 9.5% في مارس الماضي، قررت شركة أرامكو تثبيت أسعار الغاز والمشتقات النفطية الأخرى، لكن القرار الجديد يشير إلى زيادة في الأسعار الحالية، سنعرض التفاصيل الكاملة في الأسطر القادمة، لذا يرجي متابعتنا.

21.85 ريال سعودي.. شركة أرامكو السعودية تحدد أسعار أسطوانات الغاز بعد الزيادة الجديدة
أسعار أسطوانات الغاز

شركة أرامكو السعودية تحدد أسعار أسطوانات الغاز

يعتبر السؤال عن أسعار اسطوانات الغاز من الأسئلة المتداولة بشكل كبير بعد أن قامت شركة أرامكو برفع أسعار غاز البترول المسال في الأسواق المحلية بالمملكة العربية السعودية بنسبة 9.5% وبالتالي، وصل سعر اللتر إلى 1.04 ريال سعودي.

سوف يشهد سعر إعادة تعبئة أسطوانة الغاز، الذي ظل مستقراً لأكثر من عام عند 19.85 ريال سعودي شاملًا ضريبة القيمة المضافة، زيادة أيضًا حسب قرار أرامكو، حيث قررت شركة غازكو رفع سعر إعادة تعبئة أسطوانة الغاز إلى 21.85 ريال سعودي، شاملًا ضريبة القيمة المضافة.

أسعار البنزين بعد الزيادة الأخيرة في السعودية 2024

أفادت شركة أرامكو السعودية أن قرار رفع أسعار الغاز والكيروسين لا يقتصر فقط على المملكة، بل أثر أيضاً على العديد من الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم بسبب الزيادة العالمية في الأسعار، وقد جاءت نشرة الأسعار مع الزيادات كما يلي:

  • وصل سعر لتر الغاز المسال بعد الزيادة الأخيرة إلى 1.03 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين بعد الزيادة أصبح 1.33 ريال سعودي.
  • وصل سعر لتر الديزل الجديد في المملكة إلى 1.15 ريال سعودي.
  • السعر الجديد لتر البنزين من نوع أوكتان (91) هو 2.18 ريال سعودي.
close