مباشر: مباراة غرناطة والنصر الودية والقنوات الناقلة لها

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي اليوم نظيره غرناطة الإسباني، وذلك ضمن الاستعدادات التحضيرية للموسم الرياضي الجديد 2024/2025. وخاض فريق النصر أربع مباريات ودية في معسكره التحضيري حتى الآن؛ حيث تعادل في البداية مع فريق لوليتانو بهدف لكل فريق، وحقق الفوز على مارتيمو بهدف دون رد، وتعادل مجددًا مع فريق فارينزي بهدف مقابل هدف، وتلقى هزيمة في المباراة الرابعة أمام بورتيمونينسي بهدف دون مقابل. وذكرت صحيفة اليوم السعودية أن المدير الفني لنادي النصر، البرتغالي لويس كاسترو، يسعى لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا للمرحلة المقبلة، حيث ينتظر فريق النصر منافسات محلية وقارية هامة في الموسم الجديد.

مباشر:  مباراة غرناطة والنصر الودية والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة النصر وغرناطة والقنوات الناقلة

موعد مباراة غرناطة والنصر الودية

وسيقام اللقاء الودي بين فريقي غرناطة والنصر في تمام الساعة 08:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر والسعودية علي ملعب “لالينيا دي لاكونسيبسيون” الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وغرناطة الودية

ولم تعلن أي قناة فضائية مجانية أو مشفرة عن نقل مباراة غرناطة والنصر في إسبانيا. ولكن أُعلنت منصتا STC TV السعودية ومنصة جوي عن نقلهما للقاء رقميًا عبر الإنترنت بتعليق حماد العنزي.

موقف كريستيانو رونالدو من مباريات النصر الودية

وجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لم يشارك في أي مباراة من المباريات الودية الأربع التي خاضها فريقه النصر حتى الآن، نظرًا لقضائه عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة يورو 2024.

فيما كشفت التقارير الصحفية السعودية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي شارك في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها مؤخرًا.

وأشارت صحيفة اليوم السعودية إلى أن رونالدو قد يغيب عن المباراة الودية اليوم أمام غرناطة، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

بداية مشوار النصر في الموسم الجديد

ويستهل فريق النصر مشواره في الموسم الجديد 2024/2025 عندما يواجه نظيره فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وهو لقاء ينتظره عشاق النصر بفارغ الصبر لرؤية ما سيقدمه الفريق الأصفر تحت قيادة لويس كاسترو، وفي ظل وجود كريستيانو رونالدو بين صفوفه.

close