طريقة عمل بسكويت العشر دقائق في الخلاط الكهربائي بدون سمنة أو زبدة وبطعم لذيذ ومميز جداً

بسكويت العشر دقائق من أنواع البسكويت البسيط والسهل في التحضير الذي أنتشر منذ فترة قريبة، وبسبب سهولة تحضيره وبساطة مكوناتة تبحث كثير من الأمهات عن وصفة سهلة ومضمونة لعمل بسكويت العشر دقائق في المنزل.

طريقة عمل بسكويت العشر دقائق في الخلاط الكهربائي بدون سمنة أو زبدة وبطعم لذيذ ومميز جداً

طريقة عمل بسكويت العشر دقائق

 

وهذة الوصفة من أنجح وصفات بسكويت العشر دقائق لأننا سوف نستخدم الخلاط الكهربائي في تحضيره، فتستطيع كل أم تحضير بسكويت العشر دقائق في المنزل بكل سهولة وتقديمة لكل أفراد أسرتها ويستطيع جميع المبتدئين في المطبخ صنع هذا النوع من البسكويت لأن طريقة تحضيره بسيطة وسهلة. واليوم سوف نتعلم معاً طريقة عمل بسكويت العشر دقائق في الخلاط الكهربائي بدون سمنة أو زبدة وبطعم لذيذ ومميز جداً وإليكم المكونات وطريقة التحضير.

المكونات

  • 1 عدد بيضة
  • 1 ونصف كوب دقيق
  • 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 1/2 كوب زيت ذرة
  • 1/2 كوب سكر ناعم
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة

    طريقة عمل بسكويت العشر دقائق
    طريقة عمل بسكويت العشر دقائق

طريقة التحضير

  1. أولاً نحضر وعاء عميق ونضع فيه الدقيق، والبيكنج بودر ونقوم بنخل الدقيق أولاً حتى نحصل على بسكويت هش ومقرمش ولذيذ.
  2. نحضر الخلاط الكهربائي ونضع فيه الزيت، والسكر، والبيضة والفانيليا السائلة ونقوم بخلط جميع المكونات معاً.
  3. نضيف الخليط الموجود في الخلاط على خليط الدقيق والبيكنج بودر ونقوم بتقليب جميع المكونات حتى نحصل على عجينة ملساء لينة.
  4. نقوم بتقسيم العجينة إلى كرات صغيرة ثم نقوم بتشكيل البسكويت بالشكل المفضل لدينا نستطيع تشكيل البسكويت بالسكين أو الشوكة حسب المتوفر والمتاح لدينا.
  5. نضع البسكويت في صينية مدهونة بالزيت وندخل الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 20 دقيقه تقريباً وعندما ينضج البسكويت نخرجة من الفرن.
  6. نقدم البسكويت بعد ذلك لكل أفراد الأسرة في المناسبات والتجمعات العائلية مع كوب من الشاي الساخن أو القهوة ونستطيع أيضاً تزيين البسكويت بالسكر البودرة أو صوص الشوكولاتة فعلاً من أسهل وألذ وصفات البسكويت إن شاء الله تجربوها وتنال إعجابكم لأنها وصفة تستحق التجربة وبالهنا والعافية.
close