مشاهدة مباراة الزمالك وانبي مباشر عبر القنوات الناقلة لها

يستضيف استاد القاهرة الدولي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي إنبي، وذلك في مباراتهما ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وقد اختتم الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استعداداته للمباراة يوم الجمعة الماضي، حيث خاض الفريق تدريباته الأخيرة على استاد القاهرة، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، وحاليًا، يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 7، وخسر 8 مباريات. سجل لاعبوه 45 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا، ومن جهة أخرى، يحتل إنبي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 10، وخسر 10 مباريات. سجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

مشاهدة مباراة الزمالك وانبي مباشر عبر القنوات الناقلة لها
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

وقد حددت رابطة الأندية موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري لتقام اليوم الاثنين، 5 أغسطس 2023، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وتقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري

  • وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت” عن نقلها لقاء الزمالك وإنبي مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء وستكون المباراة بتعليق “محمد الشاذلي” عبر الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
ON TIME SPORTS HDنايل سات11862رأسي27500
  • كما أعلن راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا باستوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
DRN Radioنايل سات11844عامودي27500
  • وأيضا أعلنت إذاعة الشباب والرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء الزمالك وإنبي عبر استوديو تحليلي و بتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadahنايل سات11766أفقي27500
close