وفاة الدكتورة الريم السميطي بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 29 عامًا.. حزن وصدمة بالكويت لرحيلها

ارتفعت معدلات وعمليات البحث بشكل ملحوظ حول الدكتورة الريم السميطي، ونرصد في ذلك السياق الكثير من التساؤلات المطروحة عبر مجموعات وصفحات منصات السوشيال ميديا لمعرفة التفاصيل كاملة حول الدكتورة الريم السميطي التي توفيت بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 29 عامًا فجر اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024، وفي هذا الصدد أصدرت الهيئة الطبية والعاملون بالقطاع الصحي بالكويت نعيًا لرحيلة الطبيبة الكويتية الشابة، ووفقًا لذلك نستعرض من خلال السطور التالية لموضوعنا المزيد من التفاصيل في هذا السياق.

وفاة الدكتورة الريم السميطي بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 29 عامًا.. حزن وصدمة بالكويت لرحيلها
الدكتورة الريم السميطي

الدكتورة الريم السميطي

قدمت الهيئة الطبية والعاملون بالقطاع الصحي بالكويت عنيًا لوفاة الدكتورة الريم السميطي، والتي وافتها المنية فجر اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024، وأشارت الجمعية الطبية الكويتية في تصريح لها، إن الطبيبة الكويتية الشابة وافتها المنية بعدما انتهت من واجب الخفارة فجر اليوم، ولم تقم الجمعية بالكشف عن أسباب وفاة الطبيبة صاحب الـ29 عامًا، واكتفت عائلة الفقيدة بإعلان موعد إقامة صلاة الجنازة على جثمانها ودفنها، حيث من المقرر أن يتم توديعها إلى مثواها الأخير في مقبرة الصليبيخات عقب صلاة العشاء.

وفاة الريم السميطي

قال الصحفي الكويتي عبدالكريم عبدالله في تصريح خاص لوكالات الأنباء، أن الدكتورة الريم السميطي وافتها المنية بعد انتهاءها من خفاراتها بمركز العمل وعودتها إلى المنزل، مما جعل العديد من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتوقعون ويرجحون مصرعها خلال حادث سير.

ونعى العديد من الأطباء والطبيبات في الكويت ببالغ الحزن والأسى زميلتهم الراحلة التي أثارت بوفاتها مفاجئة مدوية للجميع في عمرها الصغير، وبدت مشاعر الحزن على العديد من الكويتيين في التدوينات على منصات التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن الطبيبة الشابة قد تخرجت في الكلية الملكية للجراحين في جمهورية أيرلندا عام 2022 بدرجة البكالوريوس في الطب والجراحة.

close