مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباشر عبر القنوات المجانية الناقلة لها

يتساءل العديد من عشاق كرة القدم، وخاصةً كرة القدم الأوروبية، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية التحضيرية استعداداً للموسم الكروي الجديد 2024/2025. وقد أعلنت العديد من القنوات عبر مختلف الأقمار الصناعية عن نقل اللقاء، حيث ستقوم بعض القنوات بنقله مجاناً، بينما سيكون البعض الآخر مشفراً. ومع ازدياد عمليات البحث في الساعات الماضية لمعرفة القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية على النايل سات، تبين أن هناك قناة عربية رياضية ستنقل اللقاء مجاناً مع استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة على أقمار النايل سات وعرب سات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباشر عبر القنوات المجانية الناقلة لها
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

مباشر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية

وقد أعلنت قناة الكويت الرياضية عن نقلها لقاء ريال مدريد وتشيلسي الودي المقرر غداً الثلاثاء مجاناً على شاشاتها، مصحوباً باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء على أقمار النايل سات وعرب سات عبر الترددات التالية:

القمر الصناعياسم القناةالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل ساتالكويت الرياضية HD11054عمودي27500
عرب ساتالكويت الرياضية HD12523أفقي27500

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية

وقد أسندت قناة الكويت الرياضية تعليق مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية للمعلق المتميز عبد الله الحربي.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي التحضيرية الودية

وستنطلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي غدًا الثلاثاء 7/8/2024 في تمام الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشرة مساء الاثنين بتوقيت جرينتش، والثالثة فجر الثلاثاء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

صحيفة: مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية مهددة بالإلغاء

وكشفت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية عن أن مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية مهددة بالإلغاء. وأشارت الصحيفة إلى أن المباراة، التي من المقرر أن تقام غدًا الثلاثاء، تواجه خطر عدم إقامتها بسبب العواصف الرعدية المتوقعة، والتي كانت السبب وراء تأجيل مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية سابقًا.

وأضافت الصحيفة أن المباراة ستقام على ملعب “بنك أوف أمريكا” في شارلوت، وهو الاختبار الأخير لريال مدريد قبل خوض كأس السوبر الأوروبي في 14 أغسطس المقبل.

وتابعت الصحيفة أن العواصف المتوقعة، الناتجة عن إعصار ديبي المتجه نحو الساحل الشرقي، تشكل تهديدًا خطيرًا على المباراة.

وبالرغم من أن النادي الملكي يعمل على تأمين إقامة المباراة دون مشاكل، إلا أن هناك شكوكًا حول تنظيم اللقاء بسبب الظروف الجوية الصعبة المتوقعة، حيث من المحتمل هطول أمطار غزيرة في شارلوت يوم الثلاثاء، ما قد يؤثر على إقامة المباراة.

 

 

close