موعد مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية إستعدادا للموسم الجديد

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره ميلان الإيطالي، وذلك في مباراة مرتقبة ستقام فجر الأربعاء على ملعب بنك إم تي بالولايات المتحدة الأمريكية، في إطار الاستعدادات التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2025، وقد حقق برشلونة انتصارًا مثيرًا على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في مباراة الكلاسيكو الودية التي جرت فجر الأحد الماضي على ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة ضمن الجولة التحضيرية أيضًا، من جانبه، تمكن ميلان الإيطالي من تحقيق فوز مهم على ريال مدريد بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الصيفية في الولايات المتحدة، ويخوض ميلان هذه المباراة باعتبارها الرابعة له في معسكر التحضير للموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية إستعدادا للموسم الجديد
موعد مباراة برشلونة وميلان الودية

نتائج مباريات فريق ميلان في معسكره التحضيري للموسم الجديد

  • تعادل مع رابيد فيينا النمساوي بهدف لكل فريق.
  • تغلب على مانشستر سيتي الإنجليزي 3-2.
  • فاز على ريال مدريد 1-0.
  • يلتقي فجر الأربعاء مع فريق برشلونة الإسباني في الودية الرابعة.

نتائج مباريات برشلونة الودية في معسكره التحضيري للموسم الجديد

  • فاز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك على ملعب كامبنج ورلد في الولايات المتحدة.
  • فاز في المباراة الثانية على فريق ريال مدريد الإسباني 2-1.
  • يلتقي اليوم في المباراة الثالثة مع نظيره ميلان الإيطالي.

موعد مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية

وتتبدأ مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية على ملعب بنك ستاديوم في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن تنطلق في تمام الساعة 2:30 فجر يوم الأربعاء 7 أغسطس بتوقيت مصر والسعودية.

مباراة برشلونة وميلان الودية مهددة بالإلغاء

وذكرت تقارير إعلامية أن توقعات الطقس تهدد مباراة برشلونة وميلان فجر الأربعاء بالإلغاء، حيث تشير أحوال الطقس إلى احتمالية حدوث عاصفة جوية أخرى قبل المباراة.

close