“هل يتوج حب سما ومالك واخيرًا بالزواج” .. تفاصيل الحلقة 81 من مسلسل لعبة الحب

أعلن الثنائي مالك وسما أخيراً عن استعدادهما للزواج في أحداث الحلقة 80 من مسلسل “لعبة حب”، وفي هذه الحلقة، نجح عبدو في إقناع سلطان بأخذ جزء من المال الذي منحه إياه وإعطائه لسما، لتقوم بدورها بتقديمه لفريدة وإنهاء اللعبة التي مولتها فريدة. وافق سلطان على هذا الحل، ومن خلال موقعنا سوف نستعرض أهم الأحداث التي جاءت في الحلقة 81” من المسلسل.

“هل يتوج حب سما ومالك واخيرًا بالزواج” .. تفاصيل الحلقة 81 من مسلسل لعبة الحب
الحلقة 81 من مسلسل لعبة حب

تفاصيل الحلقة 81 من مسلسل لعبة حب

يخبر مالك صديقه رامي الذي يعبر عن سعادته من أجله، ثم ينقل مالك الخبر إلى دانيال الذي ينشره في كل أنحاء إيليفا، وتعلم سيرين أيضًا بالخبر وتشعر بالسعادة من أجل سما ومالك، ويستعد الثنائي لهذا الحدث المنتظر، وفي نفس الحلقة، تتلقى سيرين خبر تخلي جبران عن شركتها ورغبته في بيع أسهمه، مما يصيبها بالصدمة، ويأتي عبدو ويقترح عليها فكرة الشراكة، فتشعر سيرين بالسعادة، عند قدوم جبران لبيع الأسهم، يُصدم أولًا بخبر نية مالك وسما الزواج ويجن جنونه، ثم يستشاط غضبًا بعد معرفته بأن عبدو سيكون بديله في شركة سيرين.

لين ترغب في إنجاب طفل

تشهد الحلقة أيضًا ذهاب مالك إلى فيصل ليخبره عن الزواج، فيغمر فيصل بالسعادة، وفي هذه الأثناء، تنوي لين إنجاب طفل لكنها تخشى من رد فعل زوجها، فتتولى سما إبلاغه بالخبر، ويشعر بسعادة بالغة ويعبر عن رغبته الشديدة في إنجاب طفل منها.

مواعيد عرض حلقات مسلسل لعبة حب

مسلسل “لعبة حب” هو مسلسل لبناني جديد يُعرض على قناة إم بي سي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، كما يمكن متابعة المسلسل عبر منصة شاهد.

  • القناة الناقلة: إم بي سي.
  • موعد العرض (لبنان): 8:00 مساءً.
  • موعد العرض (السعودية): 8:00 مساءً.
  • موعد العرض (الإمارات): 9:00 مساءً.
close