شاهد الآن بجودة HD مباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد اولمبياد باريس 2024، تردد القنوات المجانيه

مباراة مصر وإسبانيا اولمبياد باريس

يخوض بعد دقائق قليلة المنتخب المصري لكرة اليد اليوم الأربعاء الموافق 7 اغسطس الجاري منافسات لدور ربع النهائي بالأولمبياد “باريس 2024″، بمواجهة النظير الإسباني، حيث حقق المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد (7 نقاط) عقب المنتخب الدنماركي والذي أحرز العلامة الكاملة (10 نقاط) في المقابل، احتل المنتخب الإسباني المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيده (6 نقاط) خلف السويدي صاحب المركز الثاني، والمنتخب الألماني المتصدر بـثمانية (8 نقاط)،حيث من المقرر أن يلعب المنتخب المصري ضد نظيره الإسباني في تمام (10:30) بتوقيت القاهرة والسعودية .

شاهد الآن بجودة HD مباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد اولمبياد باريس 2024، تردد القنوات المجانيه
مباراة مصر وإسبانيا اولمبياد باريس لكرة اليد

القنوات الناقلة لمباراة مصر واسبانيا اولمبياد 2024 لكرة اليد

تحظي شبكة قنوات بي ان سبورتس باستحواذها حقوق بث مباريات الأولمبياد 2024 باريس وذلك في نطاق الشرق الأوسط كله وشمال أفريقيا.

  • حيثما تذيع قناة beIN SPORTS 7 اللقاء المباشر عبر التردد 12245، بمعدل الترميز هذا: 27500، معامل والاستقطاب : عمودي، وذلك على نايل سات.
  • كما يمكن للمشاهد الاستمتاع بالبث المباشر للمباراة بين مصر وإسبانيا من خلال الخاصية المدفوعة beIN Connect ، وأيضاً من خلال تطبيق TOD.
  • كما أتيحت الخدمة Nord VPN  لما كان خارج نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكي يستطيع مشاهدة المباراة، حيث لا تملك قنوات بي ان سبورت حق إذاعة المباريات في هذا النطاق.

مباراة مصر وإسبانيا اولمبياد باريس لكرة اليد 2024

يتلاقى بعد دقائق قليلة من الآن المنتخبين الأشد اصراراً وثباتا في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 لكرة اليد، في لقاء مصيري حتمي  لكليهما، وذلك بعد نجاح المنتخب الوطني لكرة اليد في الحصول على الفوز بضربة بدء الاولمبياد أمام النظير المجر بنتيجة 35 – 32، قبل ملاحقة الهزيمة له أمام الدنماركي بنتيجة 30- 27، فى ثاني المواجهات الخاصة به ، ثم إحراز تعاد ايجابيا مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 بالمواجهة الثالثة في أولمبياد 2024، لتبدأ بعد ذلك استعادة الانتصارات أمام نظيره النرويجي 26/25، ليكون اللقاء الحتمي بين كلاهما، في مباراة مصر وإسبانيا ربع النهائي اولمبياد باريس لكرة اليد، اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024، حيث تبدأ الصافرة في تمام العاشرة والنصف صباحاً 10:30 ص بتوقيت كلا من مصر والمملكة العربية السعودية.

close