ما القصة؟.. عبير الشامي تتصدر التريند بعد اتهامها بالزنا اعرف الحقيقة!!

احتلت البلوجر المعروفة عبير الشامي قمة مؤشرات البحث في الفضاء الرقمي، حيث أثارت ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد انتشرت أخبار تفيد بأن عبير الشامي قد واجهت الحبس بمجموعة من التهم المتنوعة، مما أثار فضول واهتمام الجمهور بشكل واسع.

ما القصة؟.. عبير الشامي تتصدر التريند بعد اتهامها بالزنا اعرف الحقيقة!!
عبير الشامي وقضية الزنا

عبير الشامي 2024

في تطور لافت للأحداث، أصدرت السلطات الأمنية المصرية قرارا بالقبض على المدونة المعروفة، وأمرت بإيداعها السجن استجابة للحكم الصادر ضدها في قضية الزنا، وقد أفادت التقارير الإعلامية المحلية بأن عناصر الأمن في محافظة الجيزة نجحت في تحديد موقع المتهمة بالقرب من منطقة أكتوبر، حيث تم اعتقالها ونقلها فورا إلى المؤسسة العقابية لبدء تنفيذ العقوبة المقررة بالسجن لمدة عام كامل، وذلك عقب الدعوى القضائية التي أقامها زوجها ضدها.

عبير الشامي وقضية الزنا

استقبل قسم شرطة أكتوبر بلاغا مثيرا من رجل أعمال معروف، يوجه فيه اتهاما جادا لزوجته، عبير الشامي، التي تبلغ من العمر ثلاثين عاما، بخيانة الأمانة الزوجية من خلال إقامة علاقة غير شرعية خلال فترة سفره للعمل خارج البلاد.

وفي تفاصيل المحضر الذي قدّمه زوج المتهمة، أوضح أنه بينما كان مشغولا بأعماله خارج الوطن، صدم عندما لاحظ تردد رجل غريب على فيلا زوجته، مما أثار لديه الكثير من الشكوك حول طبيعة علاقتهما، ولزيادة الطين بلة، فقد اكتشف هذا الرجل خيانة زوجته له بفضل كاميرات المراقبة المثبتة في منزلهما، التي أوضحت له العلاقة غير الشرعية التي استمرت طوال فترة غيابه.

قضية التحريض علي الفسق والفجور

تمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة، التي بدورها قدمته إلى المحكمة. هناك، أصدرت المحكمة حكما يقضي بحبس المتهمة لمدة عام كامل، وذلك في القضية التي تحمل رقم 4164 لعام 2024، مع الحصر رقم 101 لنفس العام، حيث جاء الحكم حضوريا لمدة سنة، وبعد صدور الحكم، تم القبض على المتهمة وجرى ترحيلها إلى السجن تنفيذا لقرار الهيئة القضائية.

close