مشاهدة مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة مباشر في كأس مصر عبر القنوات الناقلة لها

يلتقي فريقي بيراميدز وأبو قير للأسمدة اليوم الخميس على استاد 30 يونيو، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2023/24، وقد حقق أبو قير للأسمدة، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، مفاجأة كبيرة في دور الــ 32 عندما تأهل على حساب الاتحاد السكندري، حيث انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، ثم حسمت ركلات الترجيح التأهل لأبو قير بفضل الفوز 4-3، في المقابل، يسعى بيراميدز لتحقيق الانتصار للوصول إلى ربع النهائي بحثاً عن الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه، وقد اعتاد بيراميدز على التواجد في المربع الذهبي للكأس. من جهة أخرى، يأمل أبو قير في مواصلة تحقيق المفاجآت بإقصاء وصيف الدوري في مباراة صعبة لكنها ليست مستحيلة.

مشاهدة مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة مباشر في كأس مصر عبر القنوات الناقلة لها
بيراميدز وأبو قير للأسمدة

موعد مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

وتنطلق المباراة بين بيراميدز وأبو قير للأسمدة على ملعب الفريق السماوي، استاد 30 يونيو “الدفاع الجوي”، اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

وسيتم نقل لقاء بيراميدز وأبو قير للأسمدة في دور الــ 16 من بطولة كأس مصر عبر منصة “كورة بلص” على الإنترنت من تعليق أمير محروس، ولن يتم نقل اللقاء تلفزيونيا نظرا لمتابعة الجماهير المصرية مباراة مصر والمغرب في مباراة تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024.

الإذاعات الناقلة لمباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

  • كما أعلن راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضًا باستديو تحليلي إذاعي عبر التردد الإذاعي 93.7 FM، وأيضًا عبر النايل سات على الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
DRN Radioنايل سات11844عامودي27500
  • وأعلنت إذاعة الشباب والرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء نادي بيراميدز وأبو قير للأسمدة في كأس مصر عبر استديو تحليلي إذاعي وبتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي 108 FM، وأيضًا عبر النايل سات على الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadahنايل سات11766أفقي27500
close