موعد مباراة النصر والميريا الودية والقنوات الناقلة لها مباشر

يلتقي فريقا النصر والميريا مساء اليوم الخميس في مباراة ودية في ختام معسكر الفريق التحضيري للموسم الكروي الجديد، ويهدف النصر لتحقيق الانتصار في هذه المباراة من أجل تعزيز الثقة لدى الجماهير قبل بدء المنافسات الرسمية، والتي يستهلها بمباراة نصف نهائي السوبر السعودي، ومن المقرر أن تعود بعثة النصر إلى الرياض غدًا الجمعة، الموافق 9 أغسطس، لمواصلة الاستعدادات لمواجهة التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي المقرر إقامتها في 13 أغسطس الجاري.

موعد مباراة النصر والميريا الودية والقنوات الناقلة لها مباشر
النصر والميريا

موعد مباراة النصر والميريا الودية

ومن المقرر عرض المباراة الودية بين النصر وألميريا اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024، وستقام المباراة على أرض ملعب مديترنيانو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

جدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر الأخيرة لفريق النصر ضمن سلسلة مبارياته الودية قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والميريا الودية

سيتم عرض بث مباشر للمباراة كاملة وبأفضل جودة عبر تطبيق STC الرقمي السعودي بتعليق عيسي الحربين، حيث يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك لمتابعة المباراة من متجر جوجل، فيما لم تحصل أي قناة عربية على حقوق إذاعة المباراة تلفزيونيًا.

كما يمكنكم متابعة التحديثات للمباراة لحظة بلحظة عبر حسابات نادي النصر السعودي الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقد أعلنت أيضا منصة JAWWY التابعة لشركة اورنج للإتصالات عن نقلها للقاء النصر والميريا الودي عبر الإنترنت مجانا عبر التطبيق الخاص بها على متجر جوجل

التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام ألميريا

تضم هذه المباراة عددًا كبيرًا من أبرز اللاعبين، وستكون خطة المباراة لفريق النصر 4-3-3 كالتالي:

  • حراسة المرمى: بينتو.
  • خط الدفاع: تيليس، العمري، لاجامي، الغنام.
  • خط الوسط: أوتافيو، الخيبري، سامي النجعي.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، تاليسكا.

 

close