شاهد الآن.. مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي موعد مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023 – 2024، والتي ستقام في ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ويستعد النادي الأهلي لخوض المباراة بقوة للحفاظ على صدارته، حيث جمع 78 نقطة من 30 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة من 31 مباراة، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم تفاصيل المباراة، لذا يرجي متابعتنا.

شاهد الآن.. مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة
مباراة الأهلي وسموحة اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم مباشر

سوف تنطلق مباراة الأهلي وسموحة يوم الخميس 8 أغسطس 2024 على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وسيبدأ الشوط الأول من مباراة الجولة 24 المؤجلة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة عبر القنوات الناقلة

ستبث المباراة مجانًا عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس”، وخصوصًا على قناة OnTime Sports HD 1 المفتوحة، وقد حدد قنوات ON Time مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسموحة إلى المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف، كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الحسابات الرسمية لكورة بلس على “يوتيوب” و”فيس بوك”.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي اليوم أمام نادي زد

سيكون التشكيل المتوقع للأهلي في مباراته ضد سموحة في الدوري على النحو التالي:

  • خط الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبوعلي.
  • خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.
  • خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر كمال.
  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.

ترتيب الأهلى وسموحة في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول الدوري برصيد 78 نقطة بعد 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 25 مباراة، وحقق التعادل في 3، وتعرض للهزيمة في 2، وقد سجل لاعبوه 70 هدفًا بينما استقبلت شباكه 24 هدف، بينما يأتي سموحة في المرتبة السادسة برصيد 48 نقطة بعد خوضه 31 مباراة، تمكن فيها من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 9، وتلقى الهزيمة في 9 كذلك، وسجل لاعبوه 36 هدف في حين استقبلت شباكه 34 هدف.

حقق الأهلي فوز على المقاولون العرب بأربعة أهداف دون رد في آخر مبارياته في الدوري، بينما انتصر سموحة على المصري البورسعيدي بهدف يتيم في آخر مباراة لهما في المسابقة، ويحتاج فريق الكرة الأول في النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى نقطة واحدة فقط ليحقق لقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه.

close