فضيحة فى أولمبياد باريس.. المغرب تقسو على مصر بسداسية تاريخية فى مباراة تحديد الميدالية البرونزية

تعرض منتخب مصر الأولمبي إلي هزيمة قاسية من المنتخب المغربي وذلك فى مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية فى أولمبياد باريس 2024، وانتهت المباراة التي جمعتهم على ملعب “لا بجوار” فى مدينة نانت الفرنسية بنتيجة (6-0)، وبهذه النتيجة يتوج المنتخب المغربي ببرونزية أولمبية لأول مرة فى تاريخه، بينما حصل المنتخب المصري على المركز الرابع للمرة الثالثة فى تاريخه، ومن المقرر إنطلاق المباراة النهائية مساء اليوم الجمعة بين فرنسا وإسبانيا على ملعب ” بارك دي برانس”، فى تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

فضيحة فى أولمبياد باريس.. المغرب تقسو على مصر بسداسية تاريخية فى مباراة تحديد الميدالية البرونزية
منتخب المغرب

الوصف التفصيلي لمباراة مصر والمغرب

  • تعرض أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر للإصابة فى الدقيقة 10 من زمن شوط اللقاء الأول وخرج على إثرها وتم نزول مصطفى سعد “ميسي” بدلاً منه.
  • افتتح عبد الصمد الزلزولي التسجيل للمنتخب المغربي فى الدقيقة 23 من تسديدة قوية سكنت شباك حمزة علاء.
  • وعزز سفيان رحيمي الهدف الثاني لمنتخب بلاده فى الدقيقة 26 وذلك من ضربة رأسية من تمريرة عبد الصمد الزلزولي.
  • وسجل بلال الخنوس هدف اسود أطلس الثالث فى الدقيقة 51 من تسديدة قوية.
  • واضاف سفيان رحيمي الهدف الرابع للمغرب والثاني الشخصي له فى المباراة فى الدقيقة 64 بعدما انفرد بحمزة علاء حارس منتخبنا الوطني.
  • وواصل منتخب المغرب إحراز الأهداف فتم تسجيل الهدف الخامس عم طريق أكرم النقاش فى الدقيقة 73، من صناعة سفيان رحيمي.
  • واختتم اشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان مهرجان الأهداف للمنتخب المغربي فى الدقيقة 87، من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء.

لعنة البرونزية تطارد المصريين

بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها المنتخب المصري من منتخب المغرب يفقد المنتخب المصري تحقيق إنجاز تاريخي وهو تحقيق الميدالية البرونزية التي اقترب منها للمرة الثالثة تاريخياً لكن لم يحققها فى النهاية حيث خسر المنتخب المصري الميدالية البرونزية أمام منتخب إيطاليا فى أولمبياد أمستردام عام 1928، كما خسر أيضاً الميدالية البرونزية أمام منتخب ألمانيا فى أولمبياد طوكيو 1964.

close